الرئيسية / بيانات ومواقف / نتطلعُ بأملٍ بالغ, لبرنامجٍ سياسي إصلاحي واعد !!

نتطلعُ بأملٍ بالغ, لبرنامجٍ سياسي إصلاحي واعد !!

ٍSyrian political prison

نقلا عن المرصد السوري لحقوق الإنسان ,
أن السلطات السورية أفرجت مساء يوم الخميس 7/1/2010 عن المدون السوري الشاب كريم عربجي بموجب قرار عفو خاص صادر عن رئيس الجمهورية العربية السورية .
جدير بالذكر ان جهاز امني سوري كان قد اعتقل المدون الشاب كريم عربجي (32 سنة) بتاريخ 7/6/2007 على خلفية مشاركته في إدارة منتديات على شبكة الانترنت وأصدرت محكمة امن الدولة العليا بدمشق في 13/09/2009 حكما بالسجن لمدة ثلاث سنوات بحقه بتهمة نشر أنباء كاذبة من شأنها أن توهن نفسية الأمة وفقا للمادة 286 من قانون العقوبات السوري .

نحن في تيار الوسط نرحب بقرار العفو الخاص  , الصادر عن سيادة رئيس الجمهورية بشار الاسد , بالإفراج عن المدون الشاب كريم عربجي,  ونتمنى من سيادة الرئيس إصدار عفو رئاسي عام , يشمل كافة معتقلي وسجناء الرأي في السجون السوريه .

كما إننا , ونحن دعاة الإصلاح والوسطية والاعتدال , نتطلع بأمل بالغ الى برنامج  سياسي إصلاحي واعد , يُقْدِمُ عليه سيادة الرئيس بشار الاسد ومن حوله من القادة المخلصين , برنامج يؤسس لحياة سياسية متعددة ,مظللاً بالديمقراطية , ويُلغي فيه القانون 49  والمحاكم
الا ستثنائية وترفع حالة الطوارئ , ويتيح المجال لعودة المواطنين السوريين المغتربين , من سياسيين وأصحاب رأي , آمنين مطمئنين .

والله الموفق

عن حزب الوسط السوري

شاهد أيضاً

أنا عمران ، أنا مومياء كان يا ما كان !

للأرشفة ، مقال كتبناه منذ اكثر من ثلاثة سنين ، بعنوان أنا عمران ، مومياء …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com