الرئيسية / بيانات ومواقف / البطل , كاسر مصطفى الخلف , في عهدة ( جبهة النصره )بتهمة ارتباطه بداعش وهو من الد اعداء داعش !!

البطل , كاسر مصطفى الخلف , في عهدة ( جبهة النصره )بتهمة ارتباطه بداعش وهو من الد اعداء داعش !!

bg_masthead
البطل القيادي في حزب الوسط السوري , كاسر مصطفى الخلف , في عهدة ( جبهة النصره ) بتهمة ارتباطه بداعش وهو من ألد اعداء داعش , ومن اسابيع خلت لا يعرف له اثر !!!!!.
اخر مهمة كانت للبطل هي قيادة لواء نسور جبل الزاويه , بفكره الوسطي المعتدل .
اننا نحمل جبهة النصرة مسؤولية الحفاظ على حياته وما يترتب على اعتقاله, ونقول ان كنتم احرار حقا كما تدعون وكما ينظر اليكم من قبل بعض ابناء شعبنا السوري الحر , فحاكموه محاكمه علنيه , وان كان له ارتباط فيستتاب ويسجن لا ان يختفي اثره او يتم التخلص منه بقتله !!!!!!
ايها االشعب السوري الحر
ان ثورتنا انطلقت في ١٥-٠٣-٢٠١١ والسبب بانطلاقتها كانوا اطفالا صغار !!!!!!!!
تنادى -من كل فج من انحاء سوريا – ابناءها السوريون الاحرار !!!!
يرددون حريه حريه , بروابط وحدة وطنيه ( سوريه ),كانت هي الشعار
ثمانية اشهر من انطلاقتها والعالم باسره كان ينظر اليها كأقوى اعصار
لما فيها من تلاحم بمشاعر وطنيه واستبسال بتضحيات بين (السوريين )الكبار والصغار
لا تمييز فيها بين غني وفقير وامير واجير , الجميع فيها -ثوار -سوريون سوريو سوريون – احرار !!
ما الذي جرى بعد تشكيل مجلسها اللاوطني , وما تلاه من سنين عجاف على الثورة وكيف انحرف المسار ؟
وكيف فسح المجال للعبث بثورتنا وكيف تقاطر اليها اناس من كل الامصار
وكيف تم التحكم بالقادمين, من قبل سلطة القتل والفجور , فكانواعلى ثورتنا نار وحتم عليها الدمار .
نعم في تشكيلهم للمجلس اللاوطني ,لم يحسن التصرف اولئك الدهماء, ظنوا انفسهم حكماء , فتبنوا الثوره واصبحوا لها آباء , فهشموا صفها الى اشلاء واغتنم الفرصة الاعداء , فبثوا سموما وغرسوا خلايا نائمه تنفذ مخططاتهم باسم الثورة والثواروجعلوا شياطينها ومجرميها ( للاحرار والثوار) اخلاء اخلاء !!!! واتخذوا اسماء لها من الصحابة والخلفاء والتابعين الحنفاء .
فاوصلوا ثورتنا لما هي فيه من تسميات طغت على السطح بلباس ثوري ( داعش والنصره )- كالحرباء ,بمظهرها الفتان الخادع ولسانها السلاح الفعال اللزج ,تتب الاحرار الشرفاء , ليتم الاجهاز عليهم باحدى التهمتين الاتيتين : اما مرتدين يقصد بهم من هم تابعين للجيش الحر في مناطق سيطرة ( داعش ) !!!!!!!!!!!!!!!!!
واما بتهمة خلايا نائمه تابعه لداعش في مناطق سيطرة ( جبهة النصرة ) .!!!!!!!!!!!!!!!!
ايها الشعب السوري الحر
ان ايران المجوسيه عدو ظاهر والسلطة الاسديه عدو ظاهر ايضا والروس وكل الفصائل التي تساند السلطة الاسديه هي عدو ظاهر , فاثره واضح اما الخطر الداهم هو من يرتدي لباس الثوريه ويتلفظ بالحريه وهو ابن السلطة الاسديه وايران المجوسيه ,.
لك الله سوريتي , هذه كلمة نخلص بها ذمتنا امام الله ومن ثم امام ابناء شعبنا ,
يبدو للمتتبع ان هناك حالة عداء بين داعش والنصره , ولكن اننا نرى على ارض الواقع , نرى النتيجه واحده كل منهما يتتبع الاحرار الشرفاء ويتخلص منهم بتهمه يفصلها على مزاجه ليؤكد من خلالها على اعين ابناء الشعب السوري الحر ,عدائيته للاخر , فداعش يتهم النصره بالرده وكافة فصائل الثوره الحره -الجيش الحر- وتهمة النصرة لاي حر يراد التخلص منه هو ارتباطه بداعش !!!!!
تهم جاهزة ومفصلة للتخلص من كل حر كان له باع في مقارعة السلطة الاسديه وكان نجما وضاء في مقارعة ظلامها ومنذ اليوم الاول من اندلاع شرارة ثورتنا .
كلامنا ليس من خيال نبتدعه ونتصوره بل من حقيقة ومعاناة والم نتالمه , .
يتم تعقب الاحرار الشرفاء النجباء المميزين بعملهم الثوري وتاريخهم القتالي مع سلطة الاجرام الاسديه خلال ثورتنا للتخلص منهم , على ايد داعش من جهة وعلى ايد النصرة من جهة اخرى !!!!!!!!
مثال حي نضعه امام كل حر وحرة , من ابناء شعبنا السوري الحر .
ابن عمنا البطل كاسر مصطفى الخلف , هو باكورة العمل الثوري في ابلين الصمود في جبل الزاوية وابلين الصمود هي باكورة العمل الثوري في جبل الزاويه وفي ادلب بشكل عام , وهو من قادة حزب الوسط السوري معروف عنه اعتداله وانفتاحه على الاخر وتقبله له , وصلابته وقوة مراسه وشجاعته , وجهت اليه جبهة النصرة تهمة الانضمام الى داعش , وقادة النصرة يعلمون حق العلم انه كان يعادي داعش ويعادي فكرها وتصرفاتها ,وهو من اسابيع خلت لا يعرف له اثر , والذي القى القبض عليه جبهة النصره الوافده على جبل الزاويه والتي تتحكم الان بمفاصل الحياة فيه .
لا يمكن لجبهة النصرة القبض على كاسر او غيره من الاحرار واخفاءه الا بتهمة الارتباط بداعش , وهكذا الامر يحصل على امثال كاسر في كافة المناطق التي تسيطر عليها جبهة النصره , يتم السؤال عن كاسر مصطفى الخلف, يجيبون بقولهم , انه اعترف انه بارتباط مع داعش , السؤال البديهي , ومن يستطع مقاومة فنون التعذيب التي تمارسها جبهة النصره على نزلائها حتى لا يعترف !!!!!
نقول , وبفرض كان له ارتباط مع داعش , هل هذا يبيح اعدامه ؟؟؟؟؟؟ او اخفاءه,؟؟؟؟ يمكن لكم سجنه ومحاكمته واستتابته ان كنتم بحق احرار —احرار — احرار وعلى نهج المصطفى تحققون المسار ايها النزلاء على ارضنا القادمون الى جبلنا وسوريتنا !!!!
https://www.facebook.com/pages/حزب-الوسط-السوري-Alwasat-Syrian-Party/386454951466610

عن حزب الوسط السوري

شاهد أيضاً

كنّا نأمل أن يكون وفدنا للتفاوض من فئة السابقين !

مقال كتبناه في حينه في ٣١-٠١-٢٠١٦ ، نعيد الآن نشره للتذكير والأرشفة نرجو ونناشد ونتمنى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com