الرئيسية / بيانات ومواقف / موقفنا من دور العدو الروسي والتامر العالمي على ثورتنا !!!

موقفنا من دور العدو الروسي والتامر العالمي على ثورتنا !!!

311429_171126266310405_100002390991006_325429_1542371979_n

واليوم ومع التغيرات والمستجدات السوريه والعالميه ، واختلاط الحابل بالنابل ، وكل ذلك لم يكن عبثا ،بل هو امر قد تمت دراسته ، والتمهيد له ،وإيجاد اسبابه ،لتتوفر الظروف التي يراها الاستراتيجيون ضروريه لتنفيذ الفصول الاخيرة من سيناريو المسرحيه السوريه .

،فصول تعاقبت وبحالة دراماتيكية ،ممهورة بدماء السوريين ومعطرة بارواحهم ، ومرتكزة  على اهدار مقدراتهم وسحق البنى التحتيه لسوريا ،الف باء الانسان ، سوريا التاريخ والتعايش والتحابب .

فصول مسرحية ،عرضت لأربعة سنين ونصف ولم تنتهي بعد ، من ثورة سلمية شعبية عفوية لنيل الحريه ، الى ثورة تم تسليح أفرادها دون تنظيم ، بطريقة فرديه ، الى ظهور أمراء حرب الى ظهور مسميات عديده سياسيه وعسكريه( في الساحة السوريه الثوريه )الى رفع رايات عديده ، بمجملها تسميات (لا وطنيه) .

مسميات بمجملها دينيه واثنيه. نخرت جسم الثوره ،وكانت الظرف المناسب ، لغرس اسافيل فيها، لتهدم بنيانها وتسهل بعثرة صفوفها ، وداعش عمودها الفقري وجبهة النصرة توأمها، والحبل على الجرار ،لتقييم فصائل اخرى ارهابيه (مستقبلا) ، كمسمار جحا ، كما تم إيضاح ذلك من وزيزي خارجية امريكا وروسيا ،وديمستورا الوسيط للازمة السوريه ، في مؤتمرهم الصحفي بعد لقاء فيينا 2 اليوم .

اننا في حزب الوسط السوري

نعلن انه لم يتم التواصل بِنَا من قبل ديمستورا او سواه ،بما يخص لقاءات فيينا او جنيف ،ولو تم التواصل بِنَا لاوضحنا له وجهة نظرنا ،بما يخص ثورتنا .

وفي هذا المقام ، فاننا نضع امام أبناء شعبنا (رؤيتنا وموقفنا) منطلقين من المسؤولية التي على كاهلنا ،كاحرار ،وكطيف سياسي حر ثوري ، يقدر تضحيات شعبنا ويحافظ على ما انجزوه ، لنركز جميعا ،كأطياف سياسيه حرة ، واحرار ثوار ،على ما تم الاجماع الثوري عليه وهو :

١-عدم المشاركه في اي حوار مالم يكون الحوار تحت سقف بدون الأسد وسلطته !!!!

٢-اننا نبرأ من كل من لعب دورا هداما في ثورتنا ،من هم انحازوا لها ويعتبرون أنفسهم من أحرارها ، بحسن نية كان او بسوء نية ، النتيجة عندنا واحده .

٣-اننا نبرأ من كل مدع للحريه ورضي ان يكون في لقاءات فيينا ووضع يده بايد الروس القتله لشعبنا !!!!

٤-اننا نبرأ ، من كل من سينخرط في المضي قدما في تنفيذ ما يكيده الروس وشركاءهم لثورتنا وشعبنا ،

٥-اننا نرى مقاطعتهم ومقاطعة مجالسهم ومؤتمراتهم ، واجب وطني .

٦- اننا نرى ان من يجالسهم ويشاركهم خطى السير ويقبل ان يكون بمثابة (علاقة ملابس ) لتعلق عليه معاطفهم ، فهو خارج عن اجماع الثورة وثوارها وأحرارها !!!!!

والله الموفق

امين عام حزب الوسط السوري

محمود علي الخلف

https://www.facebook.com/حزب-الوسط-السوري-Syrian-Alwasat-Party-257973600973068

عن حزب الوسط السوري

شاهد أيضاً

كنّا نأمل أن يكون وفدنا للتفاوض من فئة السابقين !

مقال كتبناه في حينه في ٣١-٠١-٢٠١٦ ، نعيد الآن نشره للتذكير والأرشفة نرجو ونناشد ونتمنى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com