الرئيسية / بيانات ومواقف / نرجو دعوتنا للمشاركة بما يخص ثورتنا في لقاء الرياض ، للحوار واتخاذ القرار !!

نرجو دعوتنا للمشاركة بما يخص ثورتنا في لقاء الرياض ، للحوار واتخاذ القرار !!

 

311429_171126266310405_100002390991006_325429_1542371979_n12

 

 

 

 

 

 

 

 

نحن منتسبوا ( حزب الوسط السوري ،Syrian Alwasat Party ) احرار وثوار :
نحسب انفسنا ونعتقد : اننا من أبناء الثورة السوريه ، وممن شارك في تأجيج شعلتها ،بل كنّا من السباقين لذلك ، ولم نبخل في تقديم تضحيات جلى ، مئات الشهداء والاف المعتقلين والجرحى ،والاف مؤلفه من النازحين والمهجرين ، وعانينا وما زلنا نعاني كغيرنا من الاحرار ، من كافة اطياف شعبنا السوري الحر ، نعاني من شعور اذلال في مخيمات اللجوء ، ومعاناة في ضنك العيش في الداخل السوري ،وفي دول الجوار .

– ان حزبنا ،حزب الوسط السوري ، ليس وليد الثورة ، بل بذوره تشكلت في عمان -الاْردن ١٩٨٦
– وتم تفعيل هذه البذور ومن ثم تأسيس الحزب رسميا ،واتخاذ موقع خاص له على الشبكه العنكبوتيه ، في لندن -المملكه المتحده ( حيث نقيم ) في 09-03-2009
ومن ثم انتهج حزبنا ، نهجا ( سياسيا إصلاحيا )لمدة عامين كاملين قبل الثورة ، خاطب فيها السلطة السوريه مناشدا وراجيا لها ، بالإسراع لاجراء إصلاح سياسي دستوري ،يجنب الوطن فتن وأحن ، ويحقق المساواة والعدل والمحبة والتاخي ، لكن وللاسف ، آذانها كانت صماء .

– تم تخلينا عن النهج الاصلاحي مع السلطة السوريه واعتمادنا دورا ثوريا في ثورتنا المباركه ،منذ الثامن عشر من آذار ٢٠١١ حينما اريقت اول نقطة دم من أبناء شعبنا الحر .
– معظم مؤتمرات الثوره السوريه التي عقدت في تركيا ومصر وتونس حضرناها ،وكان لنا فيها حضورا وطنيا ثوريا مميزا وبصمتنا يذكرها الجميع ، وذاكرة المؤتمرات حفظتها ولا تستطيع نسيانها .
– ومع ذلك تم اقصاءنا عن المجلس الوطني ، ليتم استبعادنا وحرماننا من اداء واجبنا الوطني ( سياسيا )
– ومن بعده تم اقصاءنا عن الائتلاف الوطني ، وبذلك بسبب استخدام ( الفيتو )، الاخواني لمنع تواجدنا في واجهة الثورة سياسيا ، وهذا ما صرح به قادة الاخوان (مواجهة لنا )، في اكثر من مقام .

– نأمل ان لا يتكرر اقصاءنا ، وتتم دعوتنا ، للمشاركة بأي امر يهم ثورتنا ، حوارا وتبادل أفكار واتخاذ قرار ، وهذا اضعف الإيمان .

– واجبنا الوطني الثوري ، يحتم علينا ،السعي وبكل جد واجتهاد ،للمشاركة بأي امر يخص ثورتنا ،ومستقبل وطننا ، فنحن ثوار واحرار ،وطيفنا السياسي له ابناءه وانصاره في مختلف المحافظات وفي كافة الديار ،

– وبصمتنا الوطنيه الثوريه السياسيه ، وثباتنا على مبادئنا وترفعنا عن ذاتنا ، هما لنا شعار .
– ان سعينا للمشاركة في الحوار ، ليس مبعثه حب ظهور ، بل هو واجب وطني علينا، بأمل ان يكون لمشاركتنا ،دور إيجابي فاعل ، لدرء المخاطر ، وتقديم المنافع ، في اعتماد الحكمة والحنكة ، والتدبر والتأمل ،بكل ما سيتم طرحه من أفكار .

،- نقارب ونسدد فيما بينها ونفاضل ،لنحسن الاختيار والمقياس الوطني الثوري ،عندنا على الدوام، هو المعيار ، والله الموفق فهو المطلع على الظاهر والأسرار !!!

والله الموفق

امين عام حزب الوسط السوري

محمود علي الخلف

Te:00447525349422

@alwasatm

@elkhalafm

info@alwasatpartysy.com

ملاحظه : ان الرابط التالي هو بمثابة سيرة ذاتيه لحزب الوسط السوري من نشأت بذوره الى ظرفنا الحالي ، فيرجى الاطلاع عليه

!!!!!! حزب الوسط السوري – سياسياً وثوريا , قبل الثورة المباركه ,عامين كاملين , وأثناء الثوره

عن حزب الوسط السوري

شاهد أيضاً

كنّا نأمل أن يكون وفدنا للتفاوض من فئة السابقين !

مقال كتبناه في حينه في ٣١-٠١-٢٠١٦ ، نعيد الآن نشره للتذكير والأرشفة نرجو ونناشد ونتمنى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com