الرئيسية / بيانات ومواقف / نحن ٠ الشعب السوري الحر , أهل الإيثار ,وبكل فخر وإفتخار !!!!

نحن ٠ الشعب السوري الحر , أهل الإيثار ,وبكل فخر وإفتخار !!!!

311429_171126266310405_100002390991006_325429_1542371979_n

نحن ٠ شعب سوريا الحر ,( اهل الايثار وبكل فخر وافتخار ) وينطبق علينا قوله تعالى , ( ويؤثرون على أنفسهم ولو كان

بهم خصاصه ) صدق الله العظيم

فلا يهمنا حالنا المأساوي وما نكابد فيه وما نعاني , ان ما يهمنا هم شعوب العالم , ان يكونوا في سلام و أمن وسعادة وتحقق لهم كل الاماني !!!!!

ولا ضير عندنا , ان نقدم من اجل ذلك القرابين عوضا عن القربان , لتحقيق السلام والامن والامان !!!!!
ولذلك , وتحقيقا لذلك , باتت سوريا مسرحا لتصفية الارهاب الدولي,  الذي تم صنعه بأيديهم , على اراضينا وبأسمنا وعلى حسابنا , ونحن دافعي الفاتوره , والمحمولين على المقصوره , والمهجرين في كل ارجاء المعموره , ليهنأ , بوتين واوباما والنعامة وحسن زميره , ولتكون انفسنا على الدوام بائسه مقهوره !!!!

والمصيبه تمرر علينا مسرحيات , وببساطتنا نشارك في البكاء , وتبادل العزاء في  الخيمات , وتغيير صور البروفايلات , وننتحب وتقطع قلوبنا الى اشلاء, ونصاب بالاعياء , كيف يتلفظ  اخانا الانسان الغربي ااااااه , اااااااه , اااااااااه ,, نتألم نتحرق على شكواه , هذه طبيعتنا , ماذنبنا  , قلوبنا رقيقه , نبكي بمجرد سماع الاااااااااااااه !!!!

ونصحو على فكره , بعد ان راحت السكره , مفادها , نريد المشاركه في تأبين الجثامين , المئة وتسعة وعشرين , الذين قضوا على ايد الارهابيين , لنقوم بواجبنا في تقديم العزاء , اسوة بغيرنا من الملايين , حتى لا يقال عنا اننا ارهابيين , او حواضن للارهابيين !!!!

نفاجأ , لا تابين للجثامين , ولا احد شاهد الجثامين , ويتساءل الكثير اين هي الجثامين المئة وتسعة وعشرين , انها مناسبة يجب ان ترصع, وتخلد في كل مربع , كما هي العاده في الغرب , يخلد الاسم , فهو لصاحبه وذويه واقربائه يشفع .
تكتب اسماء الجثامين , وتسطر لها دواوين , وتنقش على الغرانيت والبازلت , كي تصمد على مر السنين , ولكن تساؤلنا كيف نسي ذلك الغربيين , وكيف لم يحتفوا بالجثامين ؟ ليصنعوا منها كنز  ثمين , يذكرونه كل ما دعت حاجتهم اليه , وفي كل حين ؟

ونتساءل ونلوم انفسنا لما اليه اوصلناه ,من ترديده الاااااااه , ونتضرع الى الله , ان يخفف عنه كربه , ونستسمح عنه ونستغفر له , لما بحقنا جناه !!!! فهو من كوكب اخر غير كوكبنا , وسفينته تغرق ان نحن معه ركبنا , فنحن بنظره , من عالم غير عالمه , ومن افق غير افقه , فسبحان الله مقدر قدره !!!!

حسبنا الله ونعم الوكيل , والله الموفق

https://www.facebook.com/حزب-الوسط-السوري-Syrian-Alwasat-Party-257973600973068/?ref=hl

عن حزب الوسط السوري

شاهد أيضاً

كنّا نأمل أن يكون وفدنا للتفاوض من فئة السابقين !

مقال كتبناه في حينه في ٣١-٠١-٢٠١٦ ، نعيد الآن نشره للتذكير والأرشفة نرجو ونناشد ونتمنى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com