الرئيسية / بيانات ومواقف / #_الوطنية ، من معادن الرجال ! ، فهل يسير أم عسير ، إكتشافها ؟

#_الوطنية ، من معادن الرجال ! ، فهل يسير أم عسير ، إكتشافها ؟

#_الوطنية وهي الأصل في الشخصيه الحرة ، ليست كافية بذاتها ، والتي على أساسها فقط يتم إنتقاء الشخصية القيادية ،!!

#_هناك سمات أساسيه تضاف للوطنية في الشخصية القيادية  منها :الحلم والتدبر ، والحكمة في التصرف ، والقوة والشجاعة في المعمعة ،وعدم الصراخ والجعجعة ،وحسن الخطاب مع من يصغي إليه ويسمعه ، والحنكة وسرعة البديهة وقوة الحجة ، ووو !

#_لو كنت من ضمن الوفد المحاور ( المفاوض ) ، فلن أحاور أياً كان ، ما دام الروس ،المجرمون ،مستمرون بقتل أبناء شعبنا ،وتدمير ديارنا ،على مدار الساعه .

#_ التفاوض ، أمره يسير ، وليس بعسير ، على رجال وطنيين أحرار ، كل منهم ، يرى نفسه ، راع ومسؤول ، فهو أمير ، بن أمير .

#_المؤمن كَيّس ٌ فطن ، والحكمة ضالة العاقل ، كما هي ضالة المؤمن ، والمؤمن ينظر بنور الله ، والفراسة هبة من الله ، يهبها لمن يشاء من عباده .

#_والسياسة علم وفن راق متميز ، وما ذنبها ، إن كان من السياسيين ،من هو انتهازي وصولي ،منافق ،مخادع ، دجال !

#_كل ما تقدم ، لا يضير من هو وطني حر أبي ، وإن مر عليه تصرفات ثعلبيه من زيد وعمر ،كان يثق بهما ،ويرى فيهما القدوة الحسنه ،لما يهمه بشأن وطنه أرضا وشعبا ، ليفاجأ بهما غير ذلك ،بتصرفات لولبية وحركات تسلقيه مطاطية زئبقيه ، بعيدة كل البعد عن صلابة الروح الوطنيه .

#_كل ذلك لا يضيره ما دام ادرك حقيقتهما وابتعد عن خطاهما وأطلق كلمة مدوية في وجهيهما ، فعلاً وليس مجرد القول فقط ، إني وطني حر ، أبي ، لا يمكن لي أن أكون بأي حال من الأحوال سوا ذلك .

#_سيذكر التاريخ , أن من أخمد جذوة ثورتنا , وبعثر صفوفها , وأهدر مقدراتها , هم قادتها ( قيادتها ) !

#_صفاقه, من وجوه ٍ , ألِفت الذل والخنوع , وتفننت في التباهي به , على رؤوس الأشهاد , ليرفع سوطه , عنها الجلاد !

#_من سلم حلب , وحمص ، ودير الزُّور والرقه ، ومن تسبب من ويلات وويلات ألمت بشعبنا السوري الحر، الى سلطة الأسد , ليس هم أمراء الكتائب العسكريه , الذين باعوها !

#_بل تم تسليم كل ماذكرناه ، والمتسبب بما حصل للثورة وحاضنتها ، في كافة المناطق التي تم تسليمها وخسرانها , هم بيادق المجلس اللاوطني التحاصصي ,ومن بعده بيادق خليفته التحاصصي ((الائتلاف ))!

#_الشيء المذهل , إن هذه العصابه التحاصصيه الطحلبيه (زمرة الإتلاف اللاوطني ) ما زالت متبشبثة في قواقعها الحلزونيه , وكأنها ورثتها كابرا عن كابر , فهي ،وسُلطة الأسد , وجهان لعملة واحده , إسمه ؛ الاستبداد والتسلط والاقصاء والطغيان !!

#_وبالمقابل , سيذكر التاريخ ,على صفحاته ، إن شعبنا السوري الحر ,كان متميزا ببطولاته وبسالته وتضحياته وثباته ,خلال سنين ثورته؛
الثورة الكاشفة ، ثورة الحريه ، عن كل شعوب ثورات العالم ،عبر التاريخ !

#_عهد علينا ماحيينا , ان نكون بقلب واحد لا قلبين , ولسان واحد لا لسانين , ووجه واحد لا وجهين , نسألك اللهم الثبات على المبدأ الذي إرتضيته لنا , والذي به نحن ، قد رضينا !

عن حزب الوسط السوري

شاهد أيضاً

في ظرف ثورتنا نحن مشغولون بثورتنا ،ولا يشغلنا سواها !

لقد حاول البعض زج حزب الوسط السوري في هذه المعمعه العينتابيه في هذا الظرف العصيب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com