الرئيسية / بيانات ومواقف / الحصار الذي تتعرض له مناطقنا تباعاً ، منذ تشكيل المجلس اللاوطني حتى الان ،ازدادت حدته ،وثقلت وطأته !

الحصار الذي تتعرض له مناطقنا تباعاً ، منذ تشكيل المجلس اللاوطني حتى الان ،ازدادت حدته ،وثقلت وطأته !

من قبل الغوطه الشرقيه كان ومايزال هناك مناطق أخرى محاصرة ، نعيد نشر ما نشرناه في مثل هذا الْيَوْمَ من ٢٠١٦!
اهلنا في مضايا ، على عاتق من تقع مسؤولية انقاذهم ، اولا !!!!
ان مسؤولية انقاذهم تقع على عاتقنا نحن ، وليس على عاتق سوانا !!!!

في رقابنا كاحرار ، سياسيا واعلاميا ، وثوار عسكريا ، ولو استدعى الامر تشكيل فيالق مهمات خاصة ، تنفذ مهامها في ظروف جد طارئة وحالكة وهل هناك احلك ، من هكذا ظرف مأساوي !!!!؟؟؟؟

– يحتم عمل المستحيل ،لكسر طوَّق الحصار المفروض ، لادخال المعونات الإغاثية والمعيشية والدواء ووو ، كيف ، الإجابة لا اريد شرحا ولا استبيانا ، اريد تنفيذا ولو شاركت بذلك الجان ، وشعبنا السوري الحر ، ذو همة وعطاء وشدة وبأس ، لا يعدم الابتكار والجود في الأفكار ، وتنفيذها معتمدا على الله الواحد الجبار !!!!
فدائيون. ،،،، انغماسيون ،،،،، باي تسمية كانوا ، المهم فك الحصار ، ومن العار ان يبقى طوَّق الحصار مفروض وبكل عدوانية ووحشية وحقد دفين ، من قبل شرذمة الإفك والشرك والظلام ، على شعبنا المدني الامن المسالم ، أشهر تزيد عن السبعة ، ويبدأ الموت يحصدهم جوعا ، ونحن نكتفي بالتأسي والويل والثبور ، يحب القيام بعمل بمثابة معجزه ، وشعبنا أهل المعجزات ، بصبره وتضحياته ونبله وإنسانيته .

– اما مسؤولية سوانا. !!!!
وهل يحك جلدك مثل ظفرك ؟؟ !!!
وهل يتحرك لبكاؤك سوا أمك ؟؟ !!!!

– لنتساءل من هم سوانا ؟؟؟

– انهم ادعياء صداقة شعبنا وثورتنا ظاهرا ( اشرار العالم ، اسياده ، بجبروتهم وتغطرسهم في تنفيذ مخططاتهم ) والمتواطئين مع سلطة الاجرام الأسدية وكتائب حزب اللَّات الشيطانيه ، باطنا ، والذين يسيرون المنظمات الدولية عبر الريموت كونترول ، كالأمم المتحدة وغيرها !!!

– منهم أصدقاء يحاولون فعل شيء وتقديم عون لنا، دون ان يحدث ضررا او اذى لهم ، وقد حددت لهم خطوط حمراء لا يسمح لهم بتجاوزها ( السعودية ، قطر ، وان أحسن الظن تركيا ) .
– لذلك الوحيدون المعنيون ،والذين على عاتقهم خلاص اهلنا في مضايا ،
هم ( نحن ) نعم ، نحن ، احرار وثوار سوريا .

– من المهم الإشارة ، الى ان من يتحمل المسؤولية منا ، بشكل مباشر ، وبالدرجة الاولى ، هي تلك الفيالق العسكرية الثوريه ،التي بادرت وانفردت ، بإجراء هدن مع سلطة القتل والاجرام الأسدية وفيالق حزب اللَّات الشيطانيه ، وإيران الصفوية .

-وتم العبث بهم وبمضمون تلك الهدن الغير متكافئة والغير متوازنة من قبل أعدائهم والامم المتحدة المتآمرة عليهم والمتواطئة مع اعدائهم !!!!!

– نعم في رقاب فيالقنا العسكرية هذه ، مسؤولية خلاصهم بالدرجة الاولى ، فعليهم ان يعدوا العده ،ويعملوا ما يجب عمله ،في الظروف الطارئة ،لإنقاذ أهلنا في مضايا ، ليصلحوا ما ارتكبوه من اخطاء ،ويبتعدوا عن هكذا تصرفات انفرادية بعيدة عن الوحدة في الموقف ،لكل الفيالق الثورية العسكرية ، وليستأنسوا بتجارب خلت مع سلطة الاجرام ، وسيدتها ايران الصفوية المجوسية .متخذين مما حدث ،دروس وعبر ، يهتدون بها في طريق ثورتهم ، المظلم والوعر .
الامم المتحدة مسؤولة عما يحدث لشعبنا في مضايا من تجويع وقتل بروح باردة وقتل برصاص القناصة وانفجار الألغام ، نتيجة حصار قوات السلطة الأسدية وقوات حزب اللَّات اللبناني قرابة سبعة أشهر ،
الامم المتحدة رعت اتفاق الزبداني ومضايا وكفريا والفوعه ، وهاهي تتواطأ في إبادة اهلنا في مضايا لتقاعسها وعدم متابعتها وإصرارها على تنفيذ المرحله الثالثه من الاتفاق ، التي من أهمها اغاثة أهالي مضايا وتخليصهم من الموت المحتم المفروض عليهم بحصار محكم .
والله الموفق

عن حزب الوسط السوري

شاهد أيضاً

ليس بالإمكان ، أفضل مما كان ! حسبنا الله ونعم الوكيل .

مقال لنا كتبناه قبل عامين ، نؤرشفه ، في موقع حزب الوسط السوري ؛ بقولنا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com