الرئيسية / بيانات ومواقف / إفتتاح باب التَّرشُح، للمجلس القيادي المؤقت ،لحزب الوسط السوري .

إفتتاح باب التَّرشُح، للمجلس القيادي المؤقت ،لحزب الوسط السوري .

#_الأخوة والأخوات ، منتسبي حزب الوسط السوري ؛

*_نُحيطكم علماً بأن، الدورة القيادية الحالية ، ل (مجلس القيادة المؤقت ، في حزب الوسط السوري ) ستنتهي مهامها القيادية في ٩-٣-٢٠١٨.

*_ترفع طلبات الترشح ، للدورة القيادية المؤقته المقبلة , من تاريخ  ٢٨-٠١-٢٠١٨ الى تاريخ  ٢٨-٢. – ٢٠١٨

*_وسيتم بعون الله الإعلان عن الأسماء التي تم إختيارها لتكون في تشكيل المجلس القيادي المؤقت الجديد ، في ٠٩-٠٣-٢٠١٨ (( وهي المناسبة السنوية لتفعيل بذور حزب الوسط السوري ، وتنشيطها سياسيا في ٠٩-٠٣-٢٠٠٩ ، اَي قبل عامين كاملين من إندلاع حمم  بركان ثورتنا  المباركة، على طغيان السلطة الأسدية القاتلة  ))

*_وذلك بعد إجراء مفاضلة لطلبات الترشح التي تم استلامها خلال الفترة المحددة لارسال طلبات الترشح من الراغبين من منتسبي الحزب ،.

*_ونعتقد ان الفترة من ٠١-٠٣-٢٠١٨ الى ٠٨-٠٣-٢٠١٨ كافية لإجراء المفاضلة بين المتقدمين بطلبات ترشح لمجلس القيادة .

#_واجب علينا شكر إخواننا وأخواتنا ،في المجلس القيادي المؤقت الحالي ،لحزب الوسط السوري ، على ما بذلوه من جهد ونشاط ، وما تيسر لهم من إنجاز ، خلال فترتهم القيادية التي ،
شارفت فترتها الزمنية على الإنتهاء .

#_وكي نكون موفقين في الإعداد ، لتشكيل مجلس قيادي مؤقت جديد ، علينا إغتنام ،الفترة الزمنية ،(ستة أسابيع ) التي تفصلنا عن تاريخ الإنتهاء ،لخدمات المجلس القيادي الحالي !

#_ علينا ، المباشرة في الإعداد ،لتشكيل مجلس قيادي مؤقت جديد ، يحل محل ،المجلس القيادي المؤقت الحالي .

#_نظراً لظرف ثورتنا الطارئ , فإننا في حزب الوسط السوري ، قد تم التوافق فيما بيننا على إعتبار ، أي منتسب ( منتسبة ) لحزب الوسط ، يتميز بنشاط وإخلاص للحزب وفكره ، وبنشاط من خلال الحزب ، للثورة والوطن ، فهو او هي ، بمثابة عضو قيادة وفاعل في الحزب !

#_حثا منا للعمل ، وإدراكا منا ,للطبيعة البشرية ,التي جُبل عليها الإنسان بفطرته ( التي فطره الله ،سبحانه ، عليها ) من طموح شفاف ،وجدية خلاقة وإبداع ، وفِي ذلك فليتنافس المتنافسون ، من أعضاء الحزب ، تنافساً إيجابياً ،يثريهم ويثري حزبهم ، فهم أعمدته ، وهو مظلتهم  .

#_وتحقيقا لما أشرنا إليه ، ولما نسعى إلى تشكيله !

*_فإننا نلفت إنتباه منتسبي حزب الوسط السوري ، عن إفتتاح باب التَّرشُح، للعب دور قيادي ، في المجلس القيادي المؤقت ،لحزب الوسط السوري .

*_فمن يجد في نفسه الكفاءة ، والعزيمة والرغبة ،وبروح المسؤولية الوطنية ،في القيام بواجبه الوطني ، من خلال التموضع في المجلس القيادي المؤقت لحزب الوسط السوري ، التقدم بطلب ترشح كقيادي في المجلس القيادي المؤقت ،خاص به (شخصياً ).

#_إن ظرفنا الطارئ ،وما يعتريه من ظروف غير عاديه ، يبيح لنا تصرفات إستثنائية طارئة ، وكي نفسح المجال للمشاركة في لعب ،الدور القيادي ،لإكتساب الخبرة ، والتمرن على تحمل المسؤولية ، وإكتشاف قدرات ومهارات ، لما تيسر لنا ،من إخواننا وأخواتنا ،من منتسبي حزب الوسط السوري !

#_فإننا نُعفي ( إخواننا وأخواتنا ،الذين واللواتي ، تقلدوا دور القيادة ،في المجلس القيادي الحالي )، من الترشح ثانية ،لدور القيادة ،في المجلس القيادي التالي الجديد، أي عدم جواز الترشح لدورتين قياديتين متتاليتين ، يستثنى من ذلك ، من تأكد  إلتزامه بفكر الحزب ونهجه ، وكان الحزب ، ديدنه وشغله الشاغل ،ولا تفتر عزيمته في التعريف بالحزب والدعوة إليه ، متمثلاً اللوجو الخاص بالحزب ، في كافة وسائل التواصل المتاحة ، فقد ذابت شخصيته ، في ذات الحزب ، قولاً وفعلاً  !

#_مع التقدير لشخصياتهم الكريمة ، وما أثْروا به حزبهم ، وسيكونون محط أنظارنا ، وهم جزء من بنك معلوماتنا ،وإستشاراتنا ، وعونا ًلنا بحول الله ،  في دفع سفينة حزب الوسط الى الأمام ، سياسيا وثوريا ، عابرة هذا الظرف الطارئ ، بأمواجه الهائجة على الدوام .

#_لا يقبل أن يُرشِحَك آخرون من منتسبي الحزب ، أو أن تُرشِح آخرين من منتسبي الحزب !

#_مع التذكير ،على أن كل من سيُقبل ترشيحه ، ويتم إختياره ،قيادياً في المجلس القيادي المؤقت لحزب الوسط السوري ، عليه الإلتزام بما يلي :

*_أن تكون صورة بروفايله على حسابه في الفيسبوك ، ( لوجو حزب الوسط السوري ) وهي خريطة سوريا الحرة ،بعلمها الأخضر ، منجماً ب ( حريه ، عداله ، تنميه ).

*_أن يلتزم بفكر الحزب ونهجه ،وبمواقفه وبياناته .

*_أن يكون حريصاً على الحزب ، وبذل ما بوسعه ، في التعريف عليه ، ونشر أفكاره ، والترويج له ، وذلك بمشاركته لروابط مقالات موقع الحزب وبياناته وصفحاته في كافة المحافظات  !

طلبات الترشح ، يتم إرسالها إلى حساب إيميل ، حزب الوسط السوري ؛
Info@ alwasatpartysy.com
والله الموفق
أمين عام حزب الوسط السوري
محمود علي الخلف

www.alwasatpartysy.com

المملكة المتحدة ، لندن ، في ٢٦- ٠١- ٢٠١٨

عن حزب الوسط السوري

شاهد أيضاً

المستنقع السوري ، كمين أعده الأشرار !

  في شباط ٢٠١٦ كتبنا المقال التالي ؛ @ من منطلق المسؤولية الوطنية والإنسانية ، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com