الرئيسية / بيانات ومواقف / المستنقع السوري ، كمين أعده الأشرار !

المستنقع السوري ، كمين أعده الأشرار !

 

في شباط ٢٠١٦ كتبنا المقال التالي ؛

@ من منطلق المسؤولية الوطنية والإنسانية ، ومن منطلق النصح ، للأخ والجار ، والخوف مما هو آت ، من صناع القرار الماكرين الاشرار.

@ ومن منطلق الحكمة ،والتدبر، والتأمل، بما حل بثورتنا والاسباب ( الداخليه والخارجيه ) التي ،الى ما نحن فيه من حالة مذرية أوصلتنا .

@ ومن منطلق العمل على تجنب ،ما هو معد لنا ( فما حل بِنَا ليس بالشيء القليل  ولأخواننا(  السعودية أو وتركيا ،،،) من كمائن ومخاطر ، سيما أن الواقع ، ظلامه دامس ، والأشرار يتناغمون فيما بينهم ،بكل خبث ، ولما يبطنه كل منهم من نوايا بشأننا- ماكر و حابس .

((( فإننا نحذر من توغل قوات بريه ( سعودية وتركيه ) في ارض سوريا !!!!)))

@ كي لا يكون ذلك ، مبررا لأعمال عدوانية مبيتة ، تم الإعداد توافقيا لها، بين قوى الشر ، التي عملت وبالخفاء (الظاهر ) وبكل هدوء، وبمشادات كلاميه وتبادل ابتسامات وتصادم تصريحات ، خلال سنين ثورتنا، للوصول الى هذه اللحظه الحرجة ، التي يتم فيها استدراج قوى مناصرة للانسانية المسحوقة في سوريا ، خلال سنين ثورة الحرية ، ثورة العزة والكرامة ( السعودية وتركيا ،،،،) .

@ إن طرق وأساليب الاستدراج المعتمدة من قبل اشرار العالم متنوعة الألوان والاشكال ،وما حل بالعراق الشقيق ليس ببعيد عنا .

@ وكيف تم استدراج العراق ليزج نفسه في المستنقع الكويتي ، الذي كانت لحظة بداية دخوله الى الكويت ، هي لحظة اعلان سقوط نظامه وتهدم بنيانه .

@ إننا ومن خلال متابعتنا للحدث ، السوري ومشاهده المتعددة ، بمختلف فصول مسرحيته التي لم تنته بعد ، فإننا نرى وبإيمان كامل ( والعلم عند الله سبحانه ) .

@ أنه لو لم يكن هناك توافق ضمني بين روسيا والغرب ، لما تجرأت روسيا ان تقدم على ما أقدمت عليه !!!!

@ ولضمان الموقف الظاهري ، على الصديق والعدو على حد سواء ، من مصداقية المواقف المعلنه ،فقد تم اعطائها ضوءا اخضرا ومنذ بداية ثورتنا ، ليقبع الغرب خلفها ، مبررا قصوره وعدم مناصرته لثورتنا وانسانيتنا
( امام شعوبه ، ) .
– بقوله لشعوبه ، ألا ترون روسيا بقدها وقديدها منخرطة بالشان السوري ،
-من مواقف سياسية الى جحافل عسكريه ، فهل تريدون منا ان نخوض حربا مع الروس من اجل الشعب السوري ؟.

@ الإجابة حتما ، لا نريد حربا مع الروس ، وتصرفي حكوماتنا الغربيه ما ترينه مناسبا !!!
فتم إطلاق يد روسيا بالشان السوري ، بحالة (عداء ظاهري ووفاق خفي ) وبنفس الوقت هي فرصه للروس ان يجربوا أسلحتهم ويبيعوا ما صدأ منها ،ليدفع ثمنها، وللاسف من خزينة دول عربيه !!!!

@- اما ضمنيا ، فيكفي مواقف آية الله اوباما مع اسياده آيات قم ، ووزير خارجيته كيري وأصهاره في طهران ، وهذا الانتاج المسرحي الذي قارب عشر سنين. ليتمخض عن اتفاق تتويج ايران كقوة عظمى ومباركة أعمالها الارهابيه في سوريا والعراق من قبل واليمن ووو فصمت الغرب عن ادانته ورفضه لتدخلاتها بشؤون غيره وهو بنفس الوقت يدعي عداءها ويدعي انه يضعها في دائرة الحظر الاقتصادي وووو ، هو بمثابة دعم خفي لها وآخذ بيدها لتكون القوة العظمى في المنطقه.

@-وهذا التوافق الضمني ايضا يشمل روسيا في تحالفها الظاهر العلني مع ايران وخاصة بشأن التصنيع النووي والصاروخي ، بالاضافة الى علاقاتها مع السلطة الاسديه .

@-وما حدث مؤخراً خلال الأربعة أشهر الماضية
من تدخل روسي وعدوان سافر على شعبنا السوري الخر بحجة حرب داعش وارهابها ، وجميع الغرب ، يقر ويعترف ان روسيا لا تستهدف داعش بقدر استهدافها للقوى الثوريه المعتدله .

@- ما تقدم هو خير دليل ، على ان هناك توافقا ضمنيا بين الغرب وروسيا ، وان الغرب سيكون مع روسيا، ولا يمكن ان يقف ضدها عمليا ، إكمالا للسيناريو توافقيا وضمنيا معها ، السيناريو الذي تم اعداده خلال سنين ثورتنا واحداثياتها وتبعاتها .

@ اننا نحذر اخواننا ،مناصري حريتنا وانسانيتنا ، (السعودية وتركيا،،،، )
من الانخراط في المستنقع الذي، أعد لهما بإحكام ، لاستدراجهما ، فلا يمكن ان توفى وعود أعطيت لهما من قبل آية الله حسين اوباما وكيري الذي اتضح حبه لتبديل تصريحاته،واعتياده على نكرانها ،واستبدالها متناغما مع عدوه المفترض والحميم ،وزير الخارجيه الروسي.

@ – إننا نرى ،إن إمكانية تقديم دعم لثورتنا، سياسيا وعسكريا ولوجستيا وتنفيذ اعمال عسكريه من خارج الحدود السوريه، ان كان ذلك متاحا ،
هو التصرف الآمن الذي يجنبهم الخوض في المستنقع الذي تم اعداده لاستدراجهم ومن ثم للنيل بهم ، وتفتيت بنيانهم .

@ اما على الصعيد السوري ،
فإننا نقدر مشاعر اخواننا واخواتنا في حبهم لنصرتهم وأملهم ان يحصل ذلك اليوم قبل غد ، وهذا ايضا نحن ما نرغبه ونتمناه ، لكن لنتمعن ونتدبر في أمره وأبعاده ،ان حصل تدخلا بريا، فإن العواقب التي ذكرناها ،هي تخوفات لنا حقيقيه ،ونراها مؤكدة .

@ واننا نرى ان هذا التدخل المزمع تنفيذه من قوى تركيه وسعودية ، فلن يكون من تبعاته تخوفات ان تكون هذه القوات هي قوات محتلة لسوريا .

@ إننا نثق ان تدخل هذه القوات هو تدخل- تحت خانة الضروره – في سبيل دفع الضرر القادم ، ولا نعتقد ان هناك مطامع لدى هذه القوات في سوريا ، اننا نرى دورها دفاعيا لها ،وبنفس الوقت دورا مساعدا لنا .

@ في الختام :
كلنا أمل ، ان نكون مخطئين في رؤانا هذه ،التي فندناها في مقالنا هذا، المقال التحذيري ، المنطلق من حرصنا وحبنا لاخواننا ،وخوفنا عليهم ،وتوجسا لما يحاك لهم ، اخواننا الذين ناصروا ثورة حريتنا، ووقفوا معنا في محنتنا ،وهذا أقل جميل نقدمه ، وهو اضعف الإيمان ، وللوفاء لثورتنا ولهم ولكل محب ومناصر للانسانية .

@ نسأل الله ان يجنبنا واياهم مكر الماكرين ،وخذلان المتخاذلين ، ويحقق لنا ولهم تمكينا في الارض على الأشرار قتلة الانسانية ، قتلة الرجال و الأطفال والنساء والشيوخ المسالمين الامنين .
والله الموفق
محمود علي الخلف
أمين عام حزب الوسط السوري
www.alwasatpartysy.com
#حريه#عداله# تنميه

alwasatm@
@melkhalaf

عن حزب الوسط السوري

شاهد أيضاً

نعم ، لو إتبعنا الحق ، لنصرنا الله سبحانه !

@-نعم لو إتبعنا الحق لنصرنا الله ! فَلَو كنا (( بعد انطلاق ثورتنا ، بأشهر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com