الرئيسية / بيانات ومواقف / شعبنا السوري الحر ، وسطي الفكر بالفطرة !

شعبنا السوري الحر ، وسطي الفكر بالفطرة !

تعليقا على تساؤل اخ كريم بأن الفكر الوسطي لا وجود له في سوريا الان !!
نقول ؛
*_نحن ما كنا يوما رماديين , نحن احرار ثوريين , تاريخنا يشهد علينا ,نحن من نعومة اظفارنا احرار , ونقيم – قسرا -خارج سوريا منذ عام ١٩٨١, وعملنا مع سوانا لعقود بأمل ان تتفجر ثورة على سلطة البغي والاجرام , وحينما من الله على شعبنا بنعمة العزة والاستيقاظ من نومهم وغفلتهم .

*_كنا من الرواد الذين شاركوا باشعال فتيلها , واوقدوها( زيتا ) بدم ابنائهم واخوانهم , لذا ثورتنا نراها مقدسة ولا يمكن التهاون بشأنها فدماء ابناءنا واخواننا قدمت لها وارواحهم عطرتها .

*_وكلمة وسط – حزب الوسط ـ هي كلمة تعني الوسط -فكريا ,وسلوكيا لا حدة ولا تطرف ولا شدة وقساوة ولا ليونه , فلا تكن صلبا فتكسر ولا لينا فتعصر , سلوكيا حياتيا اخلاقيا , الوسطيه والاعتدال في الفكر , تعني سماحة الاسلام ويسره وخطه الوسطي الانساني .

*_نحن مسلمون نعم ونعتز بديننا . لكن نؤمن ان الانسانية هي اساس لديننا فلذلك نحن انسانيوين , وليكون باب حزبنا مفتوحا جامعا لكل مواطن سوري ايا كان دينه او مذهبه او اثنيته , كما هي المعموره الناس فيها شركاء في كل ما حباها الله من نعم وهم اخوة في انسانيتهم شاءوا ام ابوا ,!
وهكذا هو حزب الوسط السوري ، يرى أن السوريين اخوة في الانسانية ، وهم شركاء (فيه )في بقعة جغرافية اسمها سوريا .

#_لدينا ( في حزب الوسط السوري ) بفضل الله ، المزيد ،المزيد ،،،، وبشكل رسمي ، من الأحرار والحرائر ، الأخوة والأخوات ، من المنتسبين والمنتسبات ، لحزب الوسط السوري .www.alwasatpartysy.com
#_ولدينا ، بحمد الله ، كم ٌ غير محدود ، من الاحبة ، احرار وحرائر ، اخوة وأخوات , من معارف واصدقاء لنا ، ومناصرين لفكرنا ، ومعجبين بنهجنا .
.
#_لكن : في ظرفنا الطارئ ،الذي تعبره ثورتنا ، والذي أجبر أحرارنا ،
أن يكونوا بين منشغل في حرب الطغاة والمجرمين ،أو منشغل بأساسيات الحياة لاسرته وأسر اخوانه وأقربائه الآخرين ، من الشهداء والمعتقلين .

@ فما نحن بحاجته ، ونشكو من ندرته ، في ظرفنا الطارئ !
أُناسٌ ،احرار وحرائر ، غير منشغلين ، ملتزمين بفكر الحزب ونهجه ، ((منشغلين (خاصة )بما يهم ثورتنا ومستقبل شعبنا )) احتراما لتضحيات شعبنا ،وحفاظا على إنجازاته ، متسلحين ولو بقليل من المصداقية في الالتزام بنشاط سياسي يعزز تواجد حزب الوسط على الساحتين الداخلية والخارجية على حد سواء !!
والله الموفق

عن حزب الوسط السوري

شاهد أيضاً

الوطنية ومعاييرها !

الوطنية ، ليست هوس نفسي (كرأي )يحدده ظرف يلم بالشخصية ( المواطن ) وليست فعل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com