الرئيسية / بيانات ومواقف / ظرفنا طارئ وحرج ، فلنكن أهلاً لتجاوزه بسلام !

ظرفنا طارئ وحرج ، فلنكن أهلاً لتجاوزه بسلام !

@-لاسبيل لنا ، للخروج مما نحن فيه ، سوا العمل ،لتصحيح مسار ثورتنا ، والإعتماد على أنفسنا أولا ، بعد مولانا !

#_والبداية ؛ تكون بالدعوة الملحة والضرورية الى الإطاحة بالزمرة الفاسدة {{ ،،،،، قيادتي الاخوان وإعلان دمشق ،اللتان تحاصصتا مقاعد المجلس اللاوطني وأقصيتا سواهما من الاطياف السياسية الوطنية الحرة }} .

#_حيث كان المجلس اللاوطني بمثابة أول خنجر لا وطني طعن جسم ثورتنا الموحد ، فتسبب له بالمرض والتشرذم والتبعثر والتنافر والتنابز ، الى أن أوصله الى ما وصل اليه ،من تعدد الكلمات والرايات والأيديولوجيات ،البعيدة كل البعد عن الروح الوطنيه والكلمة الوطنيه والراية الوطنيه الواحده .

#_هذه الزمرة الفاسدة ، التي تسلطت وتحاصصت مقاعد قيادة ثورتنا ، وتحكمت بمقدراتها ،سياسيا وإعلاميا ولوجستيا وماليا واغاثيا وووو وبكل أنانية وذاتية وروح تسلقية منفعية بعيدا كل البعد عن الروح الوطنيه الثورية النوعية الجامعة هي المسؤولة عما حل بثورتنا وبحاضنتها وعما حل بوطننا المحرر ، فهي التي تسببت له بالويلات المتلاحقة ، من تعدد الصفوف والفصائل والرايات السوداء وهي من تسببت بإلباس ثورتنا اللباس الاسلامي وخلع عنها عباءتها الوطنيه !

#_يُحتم على كل منا ، كأحرار وحرائر ،العمل وبكافة الوسائل المتاحة ، للإطاحة بهذه الزمرة الفاسدة ،والتي تسببت بما تسببت به من ويلات وويلات على ثورتنا ، ووطننا أرضا وشعبا ،خلال سنين ثورتنا السبع العجاف ، وبالرغم من كل إخفاقاتها ما زالت هذه الزمرة متمترسة في مواقعها !

#_بروح وطنية حرة مسؤولة نرى ، أن ظرفنا المأساوي يحتم علينا التكاتف يداً بيد والسير خطوة خطوة ، لإسقاط هذه العصابة التي تغذت على دماء شعبنا خلال سنين ثورته .

#_وإن الإطاحة بها هي بداية مشوار تصحيح مسار ثورتنا ، الثورة التي كادت أن تسقط السلطة الأسدية القاتلة ،قبل تشكيل ما سمي بالمجلس اللاوطني التحاصصي الإقصائي !

#_فلنتنادى جميعنا ، كأحرار وحرائر في داخل الوطن وفِي بلاد المهجر للبدء بعمل يكون بمثابة بداية عمليه لاقتلاع هذه العصابة من جذورها ووضعها في المكان الذي تستحق ، ريثما يأتِ وقت وتقدم الى المحاكمة مستقبلا بعون الله تعالى !
والله الموفق
أمين عام حزب الوسط السوري
‏www.alwasatpartysy.com

عن حزب الوسط السوري

شاهد أيضاً

الوطنية ومعاييرها !

الوطنية ، ليست هوس نفسي (كرأي )يحدده ظرف يلم بالشخصية ( المواطن ) وليست فعل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com