الرئيسية / بيانات ومواقف / لتصويب مسار ثورتنا ، علينا العمل بروح وطنيه نوعية جامعة !

لتصويب مسار ثورتنا ، علينا العمل بروح وطنيه نوعية جامعة !

#_كثوار -أحرار وحرائر – لا تعنينا تصريحات إخواننا القادة العرب ، ولا تصريحات أصدقاءنا ، ولا تصريحات أعداءنا ، (بما يخص ثورتنا ،وبما يخص مستقبل وطننا) !

#_الذي يعنينا ، هو العمل بروح وطنية نوعية جامعة ، لنحسن الإعداد للمستقبل ، ولنتمكن من الخروج من هذا الواقع المأساوي الذي ألم بنا – نتيجة لتصرفات غير مسؤولة ،لقيادة ثورتنا !

#_والإعتماد على أنفسنا ،بعد مولانا ، لتصويب مسار ثورتنا ، لنكون في { كلمة وطنية واحدة ، وصف وطني واحد ، وراية وطنية واحده }!

#_ومن ثم بذل ما بوسعنا وبكل إخلاص وإقدام، للتخلص من السلطة الأسدية ، ونيل حريتنا وإستعادة عزتنا وكرامتنا!

#_الثائر لا يعرف اليأس ولا يمكن أن يستسلم له ، كل حواسه وقدراته موجهة تجاه هدفه الذي ثار من أجله ، ولا يمكن لأي كان أن يثني عزيمته للإبتعاد عن هدفه !

#_ كافة أبناء شعبنا السوري الحر ، هم ثوار ، نذروا أنفسهم لتحقيق أهدافهم ، وأول الأهداف ، هو التخلص من السلطة الأسدية وأجهزتها القمعية !

#_وإن ماجد على ثورتنا في سنتها الاخيرة ( السابعة ) لن يزيد ثوارنا وأحرارنا إلا عزيمة وإصراراً على تكملة مشوار التحرر الذي سلكوه منذ سبعة سنوات !

#_ وهذا يعود الى الدروس والعبر التي استفاد ثوارنا وأحرارنا منها خلال تلك السنين التي اتضح لهم فيها ، إدعاءات الصداقة لثورتهم ممن يسمون أصدقاء الشعب السوري !

#_الدرس المستفاد الأهم هو عدم الإعتماد على سوانا ، وعدم الابتعاد عن النهج والخط الوطني بتاتا ، والالتزام به هو أمر لا يمكن التراجع عنه والابتعادعنه ولو قيد أنملة !

#_فالنهج الوطني هو الدرع الواقي الذي يحصن ثورتنا ويحمي شبابها من أي تلوث فكري مهما كان مصدره ، وبالتالي يحافظ على وحدة الصف الوطني وعلى نقاءه من اَي شائبة كانت !

والله الموفق
حزب الوسط السوري
www.alwasatpartysy.com

عن حزب الوسط السوري

شاهد أيضاً

توضيح وتبيان ، بخصوص تجمع السوريين الأحرار!

توضيح وتبيان ! لغتنا العربية غنية بكلماتها وقواعدها وهي مميزة بروعة بيانها ، ولكن أحياناً …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com