الرئيسية / بيانات ومواقف / من منشوراتنا الفيسبوكيه ، 5-2018

من منشوراتنا الفيسبوكيه ، 5-2018

#_الحريه ليست انحيازاً لثورة الحرية فحسب ! الحرية؛ أن تكون وطنياً حراً أبياً ، في مواقفك ، عزيزاً مترفعًا عن الوضاعة  والتملق ، في تصرفاتك !

#_كن حرا أبيا  !وما هو لك سيكون لك ! لن تنتصر ثورة مادام في صفوفها أناس  رفضت أنفسهم أن تكون حرة بالرغم من مُضي سبع سنين من إنحيازهم لثورة الحرية ،ثورة استعادة العزة والكرامة !

#_الوطنية هي دم  يسري في عروق الوطني السوري ، الحر الأبي ، يتدفق من قلبه المفعم بحب الوطن ،يصل كافة أعضاء جسمه ، ويغذي خلاياه الحية، مهما كانت متناهية ، في صغر حجمها !

#_من يدعي من الفيسبوكيين ، وهو خارج الحدود السوريه خلال ثورتنا ، أن له دوراً فعالا في إدارة المعارك ، توقيتاً ومكاناً ، وبداية وإنتهاء ، فهو يغالط نفسه ويعطيها ما ليس فيها !

#_حسبنا الله ونعم الوكيل ! تعددت الكلمات ، وتعددت الرايات ، ويُقتل شعبنا بذريعة ما اسود لونه من  لافتات ، داعش والنصرة وما لهما من أخوات ، جميعهن : أخوات للسلطة وحزب اللَّات!

#_هذه هي مهمة قادة جبهة النصرة ، تجاه ثورتنا !

فما صدر عن الخارجية الامريكية ، في تقييمها لجبهة النصرة ,بأنها جبهة إرهابية ، ماهو الا نتيجة حتمية لتصرفات قادة جبهة النصرة ، تجاه ثورتنا ، ثورة الحريه، وهي المهمة الملقاة على عاتقهم من قبل السلطة الأسدية وسواها من قوى الشر العالمية ، وذلك في إلباسها عباءة الاٍرهاب عوضاً عن عباءتها الوطنية التي أشرقت بها على حاضنتها المغلوبة على أمرها ،والتي تسلطت  عليها السلطة الأسدية فداست على رقاب أبنائها ،وتمترست على صدورهم ، لعقود خمس   !

#_في تعليق لنا على منشور فيسبوكي للأستاذ رياض نعسان آغى ، يوضح فيه أسباب إستقالة محمد علوش من هيئة التفاوض !

@-خاطبناه بقولنا ؛ اذا كان محمد علوش قدم استقالته ، إحتجاجا على مواقف المجتمع الدولي من ثورتنا ، كما تقول يا استاذ رياض نعسان آغى !

@-لماذا لم تحذوا كلكم في هيئة التفاوض حذوه ، وتشاركوه  إحتجاجه ، وتقدموا استقالاتكم للمجتمع الدولي ،جميعا في وقت واحد  ، ( ذاك المجتمع الدولي الذي قام بتعيينكم في الوفد المفاوض وفي هيئة التفاوض )، ليكون حينها احتجاجا وطنيا  جامعا ، لكل أعضاء الوفد المفاوض وهيئة التفاوض ؟!

@- أليس الأولى بكم وطنيا ومهنيا وثوريا وإنسانيا وسياسيا ان تقوموا بذلك وتكونوا يدا واحده وبصوت واحد ، تعبرون عن احتجاجكم ورفضكم لتصرفات ومواقف المجتمع الدولي من قضيتكم من ثورتكم من معاناة شعبكم من تهديم ارضية ومقدرات وطنكم !

والله الموفق

عن حزب الوسط السوري

شاهد أيضاً

في ظرف ثورتنا نحن مشغولون بثورتنا ،ولا يشغلنا سواها !

لقد حاول البعض زج حزب الوسط السوري في هذه المعمعه العينتابيه في هذا الظرف العصيب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com