الرئيسية / بيانات ومواقف / كل عام وأنتم بخير ، بمناسبة عيد الفطر ؛ حزب الوسط السوري .

كل عام وأنتم بخير ، بمناسبة عيد الفطر ؛ حزب الوسط السوري .

يتقدم حزب الوسط السوري ، لأبناء شعبنا السوري الحر بشكل خاص ولكل إنسان  حر ، حريص على إنسانيته ،ويعمل على  سلامتها  ومناصرتها وحماية حقوقها !

بأجل التهاني وأسمى الأماني بمناسبة عيد الفطر ،راجيا من الله تعالى ، أن يلهمنا الصواب  كسوريين أحرار ، لإجراء مراجعة وطنية جادة ،مسؤولة ، لمشوارنا الثوري بسنينه السبع العجاف ، ويأخذ بأيدينا للعمل على تصويب  مسارنا الثوري ، لنكون جميعنا في كلمة واحدة وطنية ثورية ، وفي راية  وطنية واحدة ، وفي صف ثوري  وطني نوعي جامع سياسيا وعسكريا !

ومذكرين ، للعظة والعبرة ، وآخذين بعين الاعتبار ، تضحياتنا الجسام التي جاد بها شعبنا ، وإنجازاته التي سطرها في السنة الاولى من ثورتنا ، كي لا تضيع التضحيات  ولا تذهب ادراج الرياح ،الإنجازات ، لتكون لنا القاعدة الصلبة التي ينطلق منها  شعبنا في موجته التصحيحية الأولى  لثورته !

أيها الإخوة وايتها الأخوات ، أحرار وحرائر ؛ 

على كاهلنا مسؤولية الحفاظ على هذه الهبة الإلهية التي وهبنا الله إياها ، والتي انتظرناها طويلا ولعقود ، إنها الثوزة المباركة ، علينا واجب المحافظة عليها والعض عليها بالنواجذ ، وعلينا أن نزداد تمسكاً بها ، لنصل الى تحقيق أهدافنا من حرية ومساواة وعدالة واستعادة للعزة والكرامة !

حري بنا أن نتداعى جميعنا أفراد وأطياف حرة ، لتشكيل مجلسا ً ثوريا وطنيا نوعيا جامعا ، عوضاً عن المجلس اللاوطني التحاصصي الإقصائي وعوضا عن الائتلاف الارتزاقي ، اللذان تسببا لثورتنا بما تسببا به من خور وضعف وتبعثر وتشتت بسبب الذاتية والأنانية التي سلكتها قيادتيهما ( قادة الاخوان وقادة اعلان دمشق ) في تمثيلهما للثورة  واستئثارهما بمواقعها القيادية  سياسيا وعسكريا وماليا وإعلاميا وإغاثيا وووو، !

والهدف مما تقدم ، هو إيجاد قيادة نوعية ثورية سياسية وعسكرية منتخبة ديمقراطيا ، بعيدا عن التحاصص والإقصاء .، 

لتكون بذلك الخطوة الأولى المباركة في بداية مشوارنا الثوري التصحيحي الأول . 

والله الموفق 

حزب الوسط السوري 

www.alwasatpartysy.com

عن حزب الوسط السوري

شاهد أيضاً

في ظرف ثورتنا نحن مشغولون بثورتنا ،ولا يشغلنا سواها !

لقد حاول البعض زج حزب الوسط السوري في هذه المعمعه العينتابيه في هذا الظرف العصيب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com