الرئيسية / بيانات ومواقف / شكرًا للدكتور النابلسي ، لكن ظرفنا طاريء وحرج !!!

شكرًا للدكتور النابلسي ، لكن ظرفنا طاريء وحرج !!!

نعيد نشر ونؤرشف تعليقنا ؛ على شريط فيديو للدكتور النابلسي ،بثته قناة  حلب اليوم  ؛في ١-٩-٢٠١٦

بعنوان ؛ هل سينتصر الأسد على السوريين ، ولماذا المعركة طويله!

تعليقنا هو التالي

شكراً لسماحة الدكتور النابلسي لما ذكّرَنا به  وسرد على مسامعنا بديهيات ومسلمات ويقينيات ، يتحلى بها كل منا ، كمؤمنين ، وكأنّنا نحيا حياة عادية طبيعية فنحن في السنة الخامة من الثورة ، ٢٠١٦ !!!!

ونذكر أن ظرفنا ثوري طارئ !

كم كان جيدا ، بل ضروريا ، من الشيخ المجاهد ، ان يذكر في هذه العجالة بالسرد ، ((سوريا وما يحدث فيها)) ، ((من ثورة تآمر عليها اشرار العالم ، وسلطة أسدية تواطأ معها اشرار العالم ، ويربط الحق بالثورة واهلها ،ويربط الباطل بالسلطة وانصارها ،، وهذا اضعف الإيمان ، كي يتضح الامر لكل رمادي سوري وغير سوري، لم يستطع ان يميز الحق من الباطل ، كي يسعفه ويهديه الطريق القويم!!!

كان أملنا من الشيخ الفاضل ، او ممن رتب له هذه المقاطع الصوتيه ، ان يظهر الشيخ بأنه مناصر للثورة السوريه ، ومناهض للسلطة الاسدية ، كان املنا ان يظهره ،بداع الى توحيد صفوف الثوار ،وتوحيد كلمتهم وتوحيد رايتهم، ويذكر ذلك بكلام صريح دون تلميح ، ويركز على ذلك ليبين لاتباعه انه مناصرا للثورة مناصرا للحق التي تتسم به ومناهضا للسلطة الاسدية القاتله !!!

يظهره وهو يُحسُ احرار وحرائر سوريا ، الى المسارعة لتشكيل جسم سياسي سوري حر نوعي جامع لكل اطياف الشعب السوري الحر ، لتصحيح مسار الثورة ولا ضير ان يعتلي صهوة قيادة هذا الحسم السياسي فهو أهل له لما له من مكانه اجتماعيه !!!!

لا ان يعط درس وعظ وإرشاد كأي امام وعالم ،يعط درسا في مسجده الآمن في مدينته الآمنه وفي وطنه الآمن ،الذي يحيا فيه وهو آمن !!!

كنّا نأمل وما زلنا نأمل ، ان نرى العالم الشيخ الفاضل النابلسي قائدا ثوريا حرا أبيا ، يذكر الأشياء بمسمياتها فيقول للحق حقا ،ويدعو الى اتباعه ،وللباطل باطلا ،ويدعو الى الابتعاد عنه ومحاربته !!!سيما وان له مكانة كبيره عند اخوانه وأبنائه السوريين الاحرار !!!
كنّا ومازلنا نأمل ان يسارع الشيخ النابلسي وامثاله من العلماء الإجلاء ، للعب دورهم القيادي ليصححوا مسار ثورتنا ويتداركوا ما يمكن تداركه من اشلاء الوطن ومن صفوف الثورة المبعثرة !!!
كنّا ومازلنا نأمل ، ان نرى منهم وفيهم مثالا لعمر المختار ، والعز بن عبد السلام وووو
يقودوا ثورة تكالبت عليها ذئاب العالم!!!
محمود علي الخلف
والله الموفق
حزب الوسط السوري
www.alwasatpartysy.com

عن حزب الوسط السوري

شاهد أيضاً

لو إتبعنا الحق لنصرنا الله !

@-نعم لو إتبعنا الحق لنصرنا الله ! والحق ماهو ؟ الحق هنا ، هو القيام …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com