الرئيسية / بيانات ومواقف / ببغاوتنا العربية، وذريعة المصداقية والشفافية الإعلاميه !

ببغاوتنا العربية، وذريعة المصداقية والشفافية الإعلاميه !

@_لا تلوموا أصدقاء الشعب السوري ، منهم من يراعي مصلحته،ومنهم من يُنفذ ما أوكل اليه ومنهم من ينفذ ما أُمِر به.

@_ولأشرار العالم  عذرهم في التضليل والكذب للكيد من ثورتنا ولعمل ما بوسعهم للقضاء عليها وعلى احلام شعبنا ، ان كانوا أعداء ظاهرين او بصورة اصدقاء مخفيين من غرب وشرق !!!

@_لكن ، الببغاوات العربيه التي تظهر حرصها الاعلامي على مصالح شعوبنا وأمتنا والتي تدعي انها رائدة في خدمة الانسان العربي ،وتعمل على نهضته وتحرره ،!!!

وماهي وللأسف الا ببغاوات اعلاميه تلقط ما يتلفظ به اشرار العالم بألسنتهم الغير مفهومة (لغالبية شعوبنا ) لتبثه (تحت ذريعة الشفافية الإعلاميه ،) لتلعب دوراً رائدا في التضليل وإكمال ما يسعى اليه اشرار العالم من تنفيذ مخططات بحق شعوبنا وما تقوم به قناتي الجزيرة ( القطريه ) والعربية ( السعوديه ) خير مثال حي على ذلك !!!

فهما تتابعان وترصدان لافروف وكيري لتستمعا الى ما يرددانه من أقوال ، بحق ثورتنا ومايراد لنا وتتحسران على الوقت الضائع منهما في دخول احدهما دورة المياه!!!! .

@_انها طامة ، إدعاء العمل الاعلامي العربي الملتزم بقضايا الأمة ، العمل الاعلامي الرائد الساعي لنهضة أمتنا والالتزام بقضاياها المصيرية .

@_فما يقوم به أشرار العالم ، يستند أساساً على الببغاوات الاعلاميه ،( التي هم بأنفسهم قاموا بتلميعها ، وابرزوها على انها معجزة إعلامية ،انبهر بها ابناء امتنا !!!

والله الموفق

عن حزب الوسط السوري

شاهد أيضاً

ثورتنا هبةٌ من الله إلينا ، لم نشكره عليها ولم نعطها حقها !

واجب  علينا الإحتفال بذكرى انطلاقة ثورتنا المجيدة  ، لنؤكد إنها مستمرة ،بحول الله تعالى ،بالرغم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com