الرئيسية / بيانات ومواقف / علينا التدبر بالأسباب الأولية التي أوصلتنا إلى هذه النتائج المأساوية !

علينا التدبر بالأسباب الأولية التي أوصلتنا إلى هذه النتائج المأساوية !

#_سيذكر التاريخ , أن من أخمد جذوة ثورتنا , وبعثر صفوفها , وأهدر مقدراتها , هي قيادتها التي إمتطت صهوتها ، عنوة  !

قيادة الثورة السياسيه ,ممثلة بالمجلس الوطني والائتلاف من بعده , تتحمل مسؤولية كامل الويلات والويلات التي حلت بشعبنا السوري الحر , والشيء المذهل , ان هذه العصابه التحاصصيه الطحلبيه , ما زالت متبشبثة في قواقعها الحلزونيه , وكأنها ورثتها كابرا عن كابر , فهي وسلطة الاسد , وجهان لعملة واحده , اسمها الاستبداد والتسلط والاقصاء والطغيان   !

#_فمن سلم المناطق التي تحررت إلى السلطة  الأسدية ؟

الجواب ليس هم أمراء الحرب أو رؤساء الفصائل ، فهؤلاء ماهم إلا نتائج بائسة لأسباب طعن الخناجر المسمومة التي  تسبب سمها في ظهور هذه النتائج المأساوية في جسمنا الثوري !

فليس من سلم المناطق المحررة هم أمراء الكتائب العسكريه , الذين باعوها , بل تم تسليمها وخسرانها , من لحظة تشكيل الجليس اللاوطني التحاصصي الإقصائي !

إن السياسة التي تم إعتمادها في التشكيل بروح انتهازية إقصائية انتهازيه هي السبب لإيجاد هذه النتائج لاحقا ، السياسة التي إعتمدها قادة وبيادق المجلس اللاوطني التحاصصي ,ومن بعده بيادق خليفته التحاصصي ((الائتلاف ))،

أي من لحظة تشكيل المجلس التحاصصي الإقصائي بدأ الخط البياني في الإنحدار لأسباب جد واضحة ، الإنتهازية والروح الذاتيه الأنانيه والإقصائية التي تم إعتمادها وغيرها من الأسباب ، من أولئك الذين لا يَرَوْن إلا ذاتهم ممن تربعوا على قيادة ثورتنا ، لا سامحهم الله ، ضيعوا إنجازاتها وأهدروا تضحياتها !

#_وبالمقابل , سيذكر التاريخ ,على صفحاته  ,  ان شعبنا السوري الحر ,كان متميزا ببطولاته وبسالته وتضحياته وثباته ,عن كل شعوب ثورات العالم عبر التاريخ ,  خلال سنين ثورة الحريه الثوره اليتيمه !,

على أبناء شعبنا الحر ، أن يتدبروا بالأسباب الأولية التي أوصلتنا الى هذه النتائج المأساوية !

والله الموفق

#_SAP

عن حزب الوسط السوري

شاهد أيضاً

ليس بالإمكان , أفضل مما كان !

الإخوة الأحرار والأخوات الحرائر .مقال كتبناه  في ١٢-١-٢٠١٦ بعنوان  (( ليس بالإمكان ، أفضل مما …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com