الرئيسية / بيانات ومواقف / رسالتنا الى سيادة الرئيس الأمريكي ، ترامب، مهنئين ومطالبين !

رسالتنا الى سيادة الرئيس الأمريكي ، ترامب، مهنئين ومطالبين !

إلى الرئيس الأمريكي ،  السيد دونالد ترامب !

تحية إنسانية وبعد !

Merry Christmas and Happy New Year

نحن في حزب الوسط السوري ، وبلسان  أحرار وحرائر سوريا ، المضطهدين ، نرفع رسالتنا هذه مهنئين ومباركين لكم  (شخصيا ) ولشعبكم ولعموم الإنسانية ، بمناسبة أعياد الميلاد و السنة الجديدة ، متمنين لكم موفور الصحة والسعادة والتوفيق !

إنها لفرصة نغتنمها في هذه الأعياد المباركة ، لنرفع رسالتنا هذه  إلى سيادتكم ، بخصوص الإعمار في سوريا : 

#_إننا نرى أي إعمار في ظل سلطة بشار  نتيجته ستكون الدمار !

#_فإن سلطة بشار زادت فجوراً وطغياناً وإستبدادا  وأصبحت تُجاهر بقتل وتصفية المعتقلين السياسيين السوريين الأحرار ، والقوائم متتالية بين حين وآخر بأسماء الآلاف من المعتقلين الذين تم الإجهاز عليهم  ، في السجون الأسدية ، مستمرة بالصدور العلني غير مبالية بالجهات الدوليه ولا المؤسسات الحقوقيه العالميه ،عن جهاتها الأمنيه ، من سجن صيدنايا الذي أصبح ذائع الصيت إلى سواه !

#_عوضاً عن أن تتستر على جرائمها التي ترتكبها بحق المعتقلين في السجون ، وهذا الأمر يوضح على مدى إستهتارها وعدم إكتراثها بالرأي العام العالمي وخاصة إستهتارها بسياستكم ( أمريكا ترامب ) !

#_حيث أنها لم تلمس منكم سيادة الرئيس ،أي موقف جدي يشعرها بالخطر ، ( من أمريكا خاصة ومن دول العالم عامة )!

#_فالروس_والايرانيين  ؛كانوا ومازالوا على الدوام ،في دعم إجرامها  سياسيا وعسكريا ولوجستيا وووو ! 

#_وبناءً_على_ماتقدم ، فإن أي مبلغ مالي يُقدم للإعمار في سوريا ستكوم السلطة الأسدية في وضع يدها عليه بطريقة مباشرة أو غير مباشرة ومن ثم في سلبه وتبديده !

#_نتطلع_ياسيادة_الرئيس ؛ بمناسبة مولد يسوع المسيح ،عليه السلام ، الى سياسة أمريكية ، بشأن الإنسانية في سوريا ، ترفع عنها الظلم وترسي عوامل الحرية و العدل ، فيوقف القتل والتدمير الذي لحق بسوريا الحرة ،شعباً وأرضاً !

#_سوريا_تنتظر_الخلاص_على_أياديكم_يا_سيادة_الرئيس!

فقد  لحق بها القتل والتهجير والتدمير ،على أيد السلطة الأسدية وإيران وروسيا خلال ثمان سنين من ثورتنا ، ظلماً وطغيانا وتجبراً واستهتارًا بالقوى الحرة العالمية !

#_ونعتقد حان الأوان لتقم أمريكا بقيادة  السيد الرئيس ترامب ، بعمل شيء يسجل لها في التاريخ ، وهو إيقاف المجزرة الدموية التي طالت الشعب السوري !

#_ونعتقد_جازمين_يا_سيادة_الرئيس ، أن هذه المجزرة الدموية المروعة لن يتم إيقافها ؛ إلا بالتخلص من السلطة الأسدية وبالتالي إخراج  ايران وروسيا منها !

#_وحينها_فقط_يمكن_إعمار_سوريا

ونتمنى أن يكون برعاية ورقابة فريق دولي بزعامة شخصية أمريكيه يختارها  السيد ترامب ، لما له من باع طويل ومميز في عالم الإقتصاد وخاصة الإسكان والإعمار!

والله الموفق 

General Security of SAP

Mahmoud Ali Elkhalaf

#_SAP

#_Syrian_Alwasat_Party

عن حزب الوسط السوري

شاهد أيضاً

ليس بالإمكان , أفضل مما كان !

الإخوة الأحرار والأخوات الحرائر .مقال كتبناه  في ١٢-١-٢٠١٦ بعنوان  (( ليس بالإمكان ، أفضل مما …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com