الرئيسية / بيانات ومواقف / الوطنية مسؤولية ، والقيادة مسؤولية ، والوطني كيس فطن !

الوطنية مسؤولية ، والقيادة مسؤولية ، والوطني كيس فطن !

عجب عجاب ، كيف لوطني سوري ،ثوري سياسي حر ، أن يقوم بالتعليق على منشور ، مذيل في أسفله بعبارة ( منقول )!

بغض النظر عمن نقل هذا المنشور ، ثقة كان عند هذا الوطني الثائر أم لا !

منشورنا هذا ، بحق شخصيه وطنيه سياسية قيادية
في حزب الوسط السوري ، الذي نحن على رأس قيادته !

إن حزب الوسط السوري ، حزب سياسي وطني ثوري ، يهدف على الدوام ، لإرساء الوطنيه والثورية والوسطية والإبتعاد عن التطرّف ومحاربته ، في أبناء شعبنا السوري ، وفي إنسانيتنا ، في العالم أجمع !

وفِي ثورتنا خطنا وطني حر مميز ، ومسلكنا خلال ثورتنا واضح ،هو الحفاظ على وحدة صفنا الثوري ومتانته ليكون صف وطني ثوري سياسي وعسكري واحد وتحت كلمة واحدة وراية واحدة ،!

ولا يتحقق ذلك لنا الا اذا أرسينا عوامل أخوتنا الإنسانية وشراكتنا في الوطن ، دون تمييز لأحد منا على الآخر على أي أساس كان ، إثني أو ديني أو مذهبي أو مناطقي أو أي تسمية كانت من شأنها أن تلعب دوراً سلبيا في وحدتنا وصلابة جسمنا الثوري !

نرجو من الأخ القيادي في حزب الوسط ،أن يراجع ذاته ، ويسارع لتصحيح تعليقه على المنشور المنقول ،الذي فيه مافيه من متفجرات فكريه وقنابل موقوته أكثر من نوويه ، تحرق الأخضر واليابس ولا تبقي ولا تذر أي إنسان من أي دين أو مذهب كان !

من منبرنا ( منبر حزب الوسط السوري ) نهيب بكل إنسان وطني حر ثائر من أبناء شعبنا بشكل عام ، ومن منتسبي حزب الوسط السوري بشكل خاص ، كونهم وطنيون أحرار سوريون ، عدم التسرع في التعليق على أي منشور مذيل بكلمة منقول، أياً كان محتوى هذا المنشور !

فكيف اذا كان هذا المنشور يتعلق بالنسيج الإجتماعي وتكوينه الفيسبفسائي ، أديانا ومذاهب وإثنيات ووو ، وفيه مافيه من متفجرات فكريه تتعلق بسلوكياتهم ومواقف البعض من البعض الاخر ، حضاً للكراهية والقتل ، حينذاك يتوجب على كل وطني حر ثاير عدم الخوض مع الخائضين وعدم العبث مع العابثين وما أدرانا أن يكون هذا المنشور موضوع وبقصد من جهة السلطة الأسدية ومن والاها من قوى الشر العالميه ، لتفسد وحدتنا الوطنيه وتزيد فرقتنا وتؤطر تشتتنا !
والله الموفق
محمود علي الخلف

أمين عام حزب الوسط السوري
#_SAP

عن حزب الوسط السوري

شاهد أيضاً

ثورتنا هبةٌ من الله إلينا ، لم نشكره عليها ولم نعطها حقها !

واجب  علينا الإحتفال بذكرى انطلاقة ثورتنا المجيدة  ، لنؤكد إنها مستمرة ،بحول الله تعالى ،بالرغم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com