الرئيسية / بيانات ومواقف / علينا أن نقدر دور اسرائيل تجاهنا خلال ثورتنا ، وشكرها عليه واجب علينا !

علينا أن نقدر دور اسرائيل تجاهنا خلال ثورتنا ، وشكرها عليه واجب علينا !

علينا أن نحسن التصرف بشأن ثورتنا ، فنحسن لمن يحسن الينا ، ونعادي من يعادينا ومن يقتلنا ومن يحاول إبادتنا عن بكرة أبينا !

وإسرائيل تهادننا في ظرفنا الثوري الحرج ، وكان بإمكانها أن استعدينا وتقوم بقتلنا لو ارادت كما فعلت ايران وروسيا وقوى الشر الظلامية الاخرى كحزب الله والمنظمات الشيعيه العراقيه والأفغانية والباكستانية والحوثية العابرة للحدود ، مع ان اسرائيل ليست بحاجة الى عبر لحدود ولا بحاجة الى ايجاد اعذار ، الأعذار التي اتخذتها ايران وأجنحتها وروسيا !

فاسرائيل عذرها ميسر وهو عدم وجود ارهابيين على مقربة منها ، ومع ذلك لم تتصرف اسرائيل تصرف لا إنساني إجرامي بحقنا كما تصرفاته وتصرفه كل من ايران وروسيا !
علينا أن نقدر دور اسرائيل تجاهنا خلال ثورتنا ، وشكرها عليه واجب علينا !
ومن باب الشكر. علينا ان نضع استراتيجية مستقبلية لنا ، نراعي فيها الإحسان لمن أحسن الينا وعدم نسيان من أساء الينا ومن أراد إبادتنا وخلعها من جذورنا !

لما لا ، وعدو عدوي هو ليس عدوي في الوقت الذي هو يهادنني فيه ، وإسرائيل في ظرف ثورتنا تهادننا ، وعدونا اللدود هي السلطة الأسدية وإيران الصفويه !

ومادامت اسرائيل تستهدف القوات الإيرانية على اراضينا فهي بمثابة صديق ظرفي لنا ضد عدونا ، وحتما لا ننسى ان لنا الجولان التي تغتصبه وحينما نصل الى سوريا المستقبل ، حينئذ نطالب به عبر الأمم المتحدة وعبر الإمكانيات المتاحة فنحن لا نبيع وطنيات ولا عنتريات نحن واقعيون ومن أرض الواقع ننطلق !
والله الموفق
#_SAP

عن حزب الوسط السوري

شاهد أيضاً

لو إتبعنا الحق لنصرنا الله !

@-نعم لو إتبعنا الحق لنصرنا الله ! والحق ماهو ؟ الحق هنا ، هو القيام …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com