الرئيسية / بيانات ومواقف / ثورتنا مستمرة على الطغيان ، للمحافظة على حقوق الإنسان !

ثورتنا مستمرة على الطغيان ، للمحافظة على حقوق الإنسان !

سوريا وَلاٌدة ، ومن أبنائها الكثير من الوطنيين ، الذين لم تسنح لهم الفرص بعد ، للعب دورهم الوطني وبفعالية ، لتصحيح مسار ثورتهم المباركة ، ومن ثم الوصول الى سوريا حرة من سلطة الأسد ، سلطة الحقد والكراهية ، التي جعلت من شعبنا السوري الوطني الواحد ، شعوباً وقبائل أشتاتا ، ليتسنى لها التربع في سدة الحكم ومن ثم التحكم بخيراتها ومقدراتها ، بإعتمادها نهج شيطاني إنتهازي لا أخلاقي ولا وطني ، مبدأ فرق تسد !

نحن على يقين بأن النصر آت ، وأن الوصول الى سوريا حرة ،من سلطة الإجرام الأسدية ومن قوى الشر العالمية ، محقق لا محالة ، لثورتنا ثورة مشروعة على الاستبداد والطغيان الأسدي ، لتكون سوريا الأم معافاة من الأمراض الدفينة التي تسببت بها السلطة الأسدية عبر العقود التي تمترست فيها على صدور شعبنا السوري ، وختمتها بسنوات ثمان عجاف ، بإجرام فاق عن إجرام النازية !

نعم سوريا الأم ولادة ، وفِي شعبنا السوري الكثير الكثير من الوطنيين النجباء المخلصين الذين سيلعبون دورهم في تحقيق ما تصبوا اليه أنفس السوريين محبي أمهم سوريا ، الذين يعملون لعزتها وكرامتها وعلو شأنها في وسطها الإقليمي والدولي على حد سواء ، كما كان أجدادهم على مر التاريخ ، مترفعين عن حظوظ النفس وعن الأنا ، متشبثين بروحهم الوطنية وبالنسيج الوطني الفسيفسائي النوعي الجامع ، الذي تذخر به سوريا ، دينيا ومذهبيا وإثنيا!

نعم ستكون سوريا حرة أبية ، التي خط أبناءها ألف باء الإنسانية ، سيكونون أساتذة متمكنين في الوطنية !

ودماء الشهداء ومعاناة الجرحى وأناة المعتقلين وآهات الثكالى ، وما حل بالوطن من دمار وبالشعب من قتل وتشريد. ، كل ذلك سيكون دافع لكل وطني أن يصحو من ثباته ،ليتحرك وعلى عجل ،ليتنادى مع إخوانه. لتصويب مسار السفينة الثورية ، لتصل الى مرفأ الحرية ، مرفأ العزة والكرامة ، والأمن والأمان ، مرفأ حقوق الإنسان ، والتساوي في الحقوق والواجبات بين كافة المواطنين ، لا تمييز بين أي منهم ، على أي أساس كان ، ديني او مذهبي أو إثني أو مناطقي أو جنسي ، أو أو .
والله الموفق

عن حزب الوسط السوري

شاهد أيضاً

الوطنية ومعاييرها !

الوطنية ، ليست هوس نفسي (كرأي )يحدده ظرف يلم بالشخصية ( المواطن ) وليست فعل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com