الرئيسية / بيانات ومواقف / لتصحيح مسار ثورتنا، علينا التخلص من زمرة الإتلاف

لتصحيح مسار ثورتنا، علينا التخلص من زمرة الإتلاف

أننا نرى ، ومن منطلق وطني وأخلاقي وإنساني ،ضرورة الدعوة  الى الإطاحة بالزمرة الفاسدة التي تقلدت زمام ثورتنا ، زوراً وبهتانا ! {{قيادتي الاخوان واعلان دمشق ،اللتان تحاصصتا مقاعد المجلس اللاوطني ،وأقصيتا سواهما من الأطياف السياسية الوطنية الحرة }}

الزمرة الفاسدة التي تسلطت وتحاصصت قيادة ثورتنا فتحكمت بمقدراتها سياسيا واعلاميا ولوجستيا وماليا واغاثيا وووو وبكل أنانية وذاتية وروح تسلقية منفعية بعيدا كل البعد عن الروح الوطنيه الثورية النوعية الجامعة !

على كل منا أحرار وحرائر العمل وبكافة الوسائل للإطاحة بهذه الزمرة الفاسدة والتي تسببت بما تسببت به من ويلات وويلات على ثورتنا ، ووطننا ارضا وشعبا خلال سنين ثورتنا السبع العجاف ، وبالرغم من كل إخفاقاتها ما زالت هذه الزمرة متمترسة في مواقعها !

بروح وطنية حرة مسؤولة نرى ، ان ظرفنا المأساوي يحتم علينا التكاتف يدا بيد والسير خطوة خطوة ، لاسقاط هذه العصابة التي تغذت على دماء شعبنا .

وإن الاطاحة بها هي بداية مشوار تصحيح مسار ثورتنا !

فلنتنادى جميعنا ، كأحرار وحرائر في داخل الوطن وفِي بلاد المهجر للبدء بعمل يكون بمثابة بداية عمليه لاقتلاع هذه العصابة من جذورها ووضعها في المكان الذي تستحق ، ريثما يأتِ وقت وتقدم الى المحاكمة مستقبلا بعون الله تعالى !

حينما نتخلص من زمرة الفساد والإفساد الإتلافية ، التي تسلطت على قيادة ثورتنا لقرابة ثمان سنين ، حينئذ نكون قد خطونا الخطوة الأولى في تصويب مشوارنا الثوري التحرري ،من السلطة الأسدية ومن معها من قوى الشر العالمية ، التي قدمت إلى بلادنا مناصرة للسلطة الأسدية ، ومغتنمة ظرفنا الثوري الطارئ لتمعن قتلاً بشعبنا وتدميراً لأرضيتنا التحتيه
والله الموفق
أمين عام حزب الوسط السوري

#_SAP

#ءSyria_Alwasat_Party
www.alwasatpartysy.com

عن حزب الوسط السوري

شاهد أيضاً

الوطنية ومعاييرها !

الوطنية ، ليست هوس نفسي (كرأي )يحدده ظرف يلم بالشخصية ( المواطن ) وليست فعل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com