الرئيسية / بيانات ومواقف / بمناسبة حلول عيد الفطر , نقدم اسمى التهاني واجل الاماني , لكل سوري حر , من ظلم الطغاة يعاني

بمناسبة حلول عيد الفطر , نقدم اسمى التهاني واجل الاماني , لكل سوري حر , من ظلم الطغاة يعاني


تحية اجلال واكبار لشهدائنا الابرار

تحية عز وفخار الى كل ابنائنا واخواننا الاحرار

تحية نوجهها الى كل عربي حر , والى كل انسان في العالم , يناصر الانسانية, وحقوقها المهدوره في سوريا الحبيبة , ويدين ما تتعرض له من ابادة على ايد سلطة باغية , تجر شعبها الى الاصطفاف الطائفي .

بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك , نوجه اسمى التهاني واجل الاماني ,لشعبنا السوري الحر , والى الامتين العربية والاسلامية , راجين من الله ان يحقق لشعبنا ما يصبو اليه من اهداف انسانية نبيلة , من حرية وعدل ومساواة وديمقرطيه.

ايها الشعب السوري , ايها الاحرار في سوريا الحبيبه

اننا في حزب الوسط , وبالتعاون مع احزاب سياسية سورية , نعمل جاهدين لتحقيق لحمة متماسكة بين اطياف المعارضة السياسية المتعددة , منطلقين من مبدأ, عدم الاقصاء والاستبعاد والتهميش , وتحقيق مشاركة الجميع , من الأحرار السوريين , اطياف سياسية كانوا او نشطاء مستقلين , في داخل سوريا وخارجها , في الاعداد والحوار واتخاد القرار , في اي امر يتعلق بمحنتنا السورية , للوصول الى ما نهدف اليه , من حرية وتحرر من السلطة الباغيه .

إننا ندعو الى عقد مؤتمر عام وشامل , يضم كافة الاطياف السياسية السورية المعارضة , وكافة الاحرار النشطاء السوريين المستقلين , مدنيين وعسكريين , في داخل سوريا وخارجها .
ولتحقيق هدا المؤتمر
فإننا ندعو الجميع , للمشاركة في الاعداد لهدا المؤتمر , وليتمكن الجميع من المشاركة في الحوار , وطرح مايرونه من افكار , تصحح المسار , حينها يكون الجميع مشتركين في اتخاد القرار , قرار يتمثل بانتخاب مجلس وطني سوري , مهمته قيادة المرحله , والنهوض من الحاله التي نحن عليها من تشرزم وتفكك وضياع جهود.

والله الموفق

حزب الوسط

 

عن حزب الوسط السوري

شاهد أيضاً

لك الله سوريا ، أيتها الأم الحنون !!!

لك الله سوريا ، ايتها الام الحنون !!! ينفذ على أرضك ومن خلال أجواءك ، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com