أرشيف الوسم : # ضرورة الأخذ بمبدأ ترتيب الأولويات

متى نأخذ بمدأ ترتيب الأولويات المفيدة ،أوالضارة ، الصديقة أو العدوة , وخاصة في الظروف الحرجه ?!

خطأ كبير وقع به أغلبية من يعتبرون أنفسهم قادة سياسيين قبل ان يقع به غالبية شعبنا المسكين الذي تم تنشئته على عدم معرفة تحديد أعدى أعدائه وأشدهم خطراً عليه ، وعدم تنشئتهم على العمل لتقليل عدد الأعداء في الظروف المأساوية الطارئة ، والحرجه ! نادينا كثيرا ، بوجوب تحديد سلم …

أكمل القراءة »