( عملية خروج وتبادل جرحى الزبداني وكفريا والفوعه .)
بين احرار الشام التي تمثل الثوار وايران التي تمثل السلطة الاسدية )
لسنا بصدد مناقشة مشروعيتها من عدمها ، بالرغم مما انتاب الاتفاق من انتهاكات أسدية مجوسية روسية .
لكن يحضرنا تساؤل استفساري !!!!
لماذا عدد الجرحى والمرافقين الزبدانيين الاحرار ١٢٣ شخص .
بينما عدد الجرحى والمرافقين من كفريا والفوعه اكثر من ٣٥٠ شخص ؟
نتساءل لما هذا التفاوت بالارقام اذ ان التفاوت هو بمثابة الضعفين وأكثر ، لصالح كفريا والفوعه !!!!
اما عضو المكتب السياسي لحزب الوسط السوري السيد محمد زاهده يقول معلقا على الحدث :
( اليوم بدأ تفريغ مدينة الزبداني من خيرة الرجال على الأرض ليتم مستقبلاً استبدالهم بآُناسٍ معاقين عقلياً وفكرياً من أحفاد أبي لؤلؤة وأعوانه،برعاية دولية أُممية
تمهيداً لسايكس بيكو جديد )
حسبنا الله ونعم الوكيل ، وهو الموفق
Al Wasat Party حزب الوسط السوري
