!!هل يجوز لنا اخلاقيا قول ( الا ، لعنة الله على كل شيء ،،، )؟!!

311429_171126266310405_100002390991006_325429_1542371979_n12

هل يجوز لنا اخلاقيا قول ( الا ، لعنة الله على كل شيء ،،، ) نتيجة ماحاق بشعبنا السوري الحر ،و تأثرنا بخذلان الإخوة والأصدقاء ،وتواطؤ وتكالب الأعداء ؟!!

نقول :
ألا ، لعنة الله ، على كل من تسبب لهذا القتل والتدمير !!

وألا ، لعنة الله ، على كل متخاذل ،وكل من تقلد أمرا في ثورتنا ولم يحسن التدبير !وكان لذاته وأسياده أجير !!

اما عبارة ( الا لعنة الله على كل شيء،،، )
فإننا نرى ، هذا امر مذموم ، وحاشا لله ،ان يلعن ما أبدعه ، فالأشياء مخلوقات ،الله أبدعها ، فهي لا تقدم ولا تؤخر ، هي مٌسيّرة بقدر الله ، تسيير !!!

بإستثناء الانسان ، فقد قبل حمل الأمانة ، وهو مكلف من الله سبحانه ،بالتعمير وعليه ان يحسن التدبير !

مع تقديرنا واحترامنا لحروف لغتنا ، لغة الضاد ، بها افكارنا تشع وللظلام تُنير !!

في ظروفنا أياً كانت. ، مُيسرة او حالكة ، طبيعية ام طارئة ، فحديثنا يعبر عن شخصياتنا ، ومكنوننا ، فكرا ونهجا ، قدر استطاعتنا ، نجتهد ،ليظل سراجنا (حزب الوسط ) مشعاً ومنير !!

والله الموفق

عن حزب الوسط السوري

شاهد أيضاً

بيان خاص , بالأخوة والأخوات , منتسبي وأعضاء حزب الوسط السوري

الإخوة منتسبي حزب الوسط السوري ، السلام عليكم ، ومبارك النصر . @- يتوجب على …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *