هل يجوز لنا اخلاقيا قول ( الا ، لعنة الله على كل شيء ،،، ) نتيجة ماحاق بشعبنا السوري الحر ،و تأثرنا بخذلان الإخوة والأصدقاء ،وتواطؤ وتكالب الأعداء ؟!!
نقول :
ألا ، لعنة الله ، على كل من تسبب لهذا القتل والتدمير !!
وألا ، لعنة الله ، على كل متخاذل ،وكل من تقلد أمرا في ثورتنا ولم يحسن التدبير !وكان لذاته وأسياده أجير !!
اما عبارة ( الا لعنة الله على كل شيء،،، )
فإننا نرى ، هذا امر مذموم ، وحاشا لله ،ان يلعن ما أبدعه ، فالأشياء مخلوقات ،الله أبدعها ، فهي لا تقدم ولا تؤخر ، هي مٌسيّرة بقدر الله ، تسيير !!!
بإستثناء الانسان ، فقد قبل حمل الأمانة ، وهو مكلف من الله سبحانه ،بالتعمير وعليه ان يحسن التدبير !
مع تقديرنا واحترامنا لحروف لغتنا ، لغة الضاد ، بها افكارنا تشع وللظلام تُنير !!
في ظروفنا أياً كانت. ، مُيسرة او حالكة ، طبيعية ام طارئة ، فحديثنا يعبر عن شخصياتنا ، ومكنوننا ، فكرا ونهجا ، قدر استطاعتنا ، نجتهد ،ليظل سراجنا (حزب الوسط ) مشعاً ومنير !!
والله الموفق
Al Wasat Party حزب الوسط السوري
