@-حسبنا الله ونعم الوكيل ، أكثر من ١٢٠ شهيدا خلال ٢٤ ساعة من ابناء شعبنا معظمهم في حلب وريفها ،وجلهم أطفال ونساء وشيوخ ، نتيجة قصف الطائرات الروسيه والأسديه .
@-عهر سياسي عالمي تجاه ما يحدث في سوريا ، من إجرام وحشي بحق الانسان والأرض ، يرتكبه القيصر الروسي ، فلا صوت إدانة ولا حتى شجب او استنكار لكل هذه الإبادة المنظمة علىً مدار الساعة، وبأسلحة محرمة دوليا ويجرم من يستخدمها ،.
لكن مع القيصر الروسي وكونه مؤيدا من قبل الحاخام آية الله اوباما ، فالجميع صامتون صمت الأموات ، فهم خشب مسندة في مجلس ارهاب دولي تم احكام بنود دستوره ليدار من قوى الشر العالميه، وفي جمعية أمم مستعبدة من قبل اشرار العالم . ،.
حتى ان بانكيمون نفسه تخلى عن قلقه بشأن ما يحدث في سوريا ، مراعيا لقدر أسياده اوباما وبوتين!!!
لك الله سوريا ، لشعبك الصبر والسلوان وحسبنا الله ونعم الوكيل .
www.alwasatpartysy.com ا
Al Wasat Party حزب الوسط السوري
