الرئيسية / بيانات ومواقف / ماهو السبيل أمامنا ،لنصلح حالنا ونستمر في مشوارنا التحرري ؟!

ماهو السبيل أمامنا ،لنصلح حالنا ونستمر في مشوارنا التحرري ؟!

يسأل أخانا ماهو الحل ؟!!!!!
جوابنا ؛
الحل أن نبدأ من جديد ،كما بدأنا ثورتنا من الصفر ، لكن بروح وطنية نوعية جامعة ، تتبرأ من الأنا والذاتيه ، بكلمة واحده ورايه واحدة تخفق فوق صف ثوري وطني سياسي عسكري واحد ، نعتمد على قوانا الذاتيه بعد الله تعالى ، وثقتنا بأن ، الله سينصرنا ، بعد أن نبذل ما بوسعنا!
وهذا يتم بسهولة إن كنا خقاً وصدقاً وطنيين ورجال أحرار. غياري على الوطن وما حل به ، أرضاً وشعباً ،
والخطوة الأولى في السير الى الأمام ، تحت ما يسمى تصحيح مسار الثورة ، يتم التنادي بين الغيارى الوطنيين الاحرار للإلتقاء في مؤتمر نوعي وطني جامع ، يمثل فيه كل أطياف الشعب السوري الحر ، تمثيلا نوعياً لا يقصى أحد عنه ، ويمثل كل طيف صغيرا كان ام كبيرا ، قديما ام حديثا ، بممثل واحد فقط ، نظرا للظرف الطارئ الذي يعبر ثورتنا ، وتعاليا عن الذات لتحقيق الفرض المنشود ، كي لا يفسح المجال لمتقول ان يتقول ويفسد. بقوله مجهودنا الوطني .
وفِي اللقاء الوطني النوعي الجامع ، يتم التبحر. بقضيتنا الثوريه ، سياسيا وعسكريا ، واقعاً ومستقبلا ، منطلقين بروح حرة وطنيه ثائرة ، تسابق الزمن ، بتصحيح مسار ثورتنا ، وأنظارنا مصوبة تستهدف أهدافها الانسانية المشروعة من حرية واستعادة كرامة وعزة ومجد للوطن .
في إلقاء يتم اختيار ويروح ديمقراطية حرة انتخاب الهيئة العامة للثورة ، قرابة ٥١ شخص فقط ، ذكورا وإناثا ، ومن ثم يتم انتخاب الأمانة العامة للثورة ، ولتكن ٢١ شخص ، ذكورا وإناثا
ومن ثم. يتم انتخاب القيادة الثوريه وتعيين مكاتبها
ولتكن من ٩ أشخاص ، ذكور وإناث
ويكون كل عضو قيادة هو بمثابة رئيس مكتب !

واستراتيجيتتا المعتمدة الحديده ؛ هي حرب عصابات ، نجبر العالم من خلالها ، الى تغيير استراتيجيته وخططه تجاهنا. والله الموفق

#_Syrian_Alwasat_party

#_SAP

#_Syrian_centre_Party

#_SCP

عن حزب الوسط السوري

شاهد أيضاً

لك الله سوريا ، أيتها الأم الحنون !!!

لك الله سوريا ، ايتها الام الحنون !!! ينفذ على أرضك ومن خلال أجواءك ، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com